طرد مذيعة شهيرة بسبب تصرف صاډم على الهواء

أعلنت القناة التركية TGRT فصل المذيعة الشهيرة ميلتم جوناى وذلك بعد ظهورها فى نشرة الأخبار بكوب قهوة يحمل علامة إحدى شركات المقاطعة على الهواء.

وظهرت ميلتم جوناى في نشرة الأخبار وهى تحتسى القهوة ويوجد على الكوب علامة ستربكس وهو الأمر الذى يعترض مع قرار المقاطعة الذى اتخذته القناة.

وقالت القناة في بيان لها وفقا لمبادئ مؤسساتنا يمنع منعا باتا على المذيع الظهور على قناة TGRT بطريقة تعلن سرا عن أي شركة لهذا تم إنهاء عمل مقدمة الأخبار والمخرج بسبب مخالفتهما لهذا المبدأ.

وأضافت القناة مؤسستنا تدرك جيدا حساسيات الشعب التركي تجاه غزة التي يدافع عنها حتى النهاية ومن المستحيل الموافقة على أي إجراء يخالف ذلك.

واختتم البيان نحن لا نوافق على هذا التصرف من المذيعة ومخرج النشرة وندينه بشدة لذا تم إنهاء عقود عملهما بالقناة ومن الآن وصاعدا ستواصل مؤسساتنا الوقوف إلى جانب شعبي غزة وتركيا.

فصلت قناة TGRT التركية مذيعة نشرة الأخبار ميلتم جوناي بعد ظهورها وهي تقدم نشرة الأخبار وأمامها كوب قهوة يحمل شعار شركة ستاربكس.

وظهرت ميلتم جوناي وهي تقدم نشرة الأخبار وأمامها كوب القهوة وكان شعار الشركة واضحا للجميع.
وأصدرت القناة بيانا أوضحت فيه سبب فصل المذيعة ومخرج نشرة الأخبار وجاء فيه وفقا لمبادئ مؤسساتنا يمنع منعا باتا على المذيع الظهور على قناة TGRT بطريقة تعلن سرا عن أي شركة لهذا تم إنهاء عمل مقدمة الأخبار والمخرج بسبب مخالفتهما لهذا المبدأ.

وكانت المذيعة ظهرت بكوب قهوة يحمل شعار علامة ستاربكس الموجودة ضمن حملة المقاطعة المنتشرة في العالم أجمع .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى