كارمن لبس توثق أول فيديو لشخصيتها “رسمية” في مسلسل “2024”

كشفت الفنانة اللبنانية كارمن لبس عن تفاصيل تحضيراتها لشخصية “رسمية” التي تلعبها في مسلسل “2024”، المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

وشاركت كارمن متابعيهاالحزء الثاني عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” فيديو يُظهر كواليس ملامح تحضيرها للشخصية، حيث ظهرت وهي تستعد لجلسة مكياج وتجميل، وتقول: بدي أنزلها بكرة.. ما هيه معروفة رسمية مين.

وعلقت كارمن على الفيديو قائلة: المعاناة اليومية مع ميك آب رسمية.

وأثار الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعي الفنانة، الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل. كما أشاد عدد كبير منهم بدور “رسمية”، وجاء ضمن التعليقات، “وأخيرًا، رسمية راجعة” و”أحلى دور رسمية” و”كان دور تحفة بجد” و”والله وحشتنا رسمية”.

وكانت كارمن قد أعلنت عودتها لمسلسل “2024”، في وقت سابق، بفيديو شاركته عبر “إنستغرام”، يضم مشاهد متعددة لشخصية “رسمية” في الجزء الأول من المسلسل.

وأعربت الفنانة عن حماسها الكبير لبدء تصوير المسلسل وعرضه، متمنية أن يحظى الجزء الثاني بنجاح يشبه الجزء الأول.

مسلسل “2024”

ويعد مسلسل “2024” الجزء الثاني من مسلسل “2020” الذي عُرض قبل 3 سنوات، وهو مسلسل بوليسي دارت أحداثه حول تصدي الدولة اللبنانية لعصابة تجارة مخدرات.

ولعبت نادين نجيم دور “النقيب سما” التي قُتل زوجها وشقيقها أثناء تصدّيهما لتلك العصابة، وتقوم بالتنكر على شكل فتاة ضعيفة فقيرة للدخول إلى داخل عالم العصابة، وكشف أسرارها.

وأكد الكاتب أن الجزء الجديد من العمل سيشهد تحولاً كبيرًا في الشخصيات، ولن يشهد فيه إلا عودة “النقيب سما” و”رسمية”، فيما سيلعب السوري محمد الأحمد دورًا جديدًا.

وسيتألف العمل من 15 حلقة، وهو من كتابة بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

وبدأ المخرج فيليب أسمر تصوير مشاهد العمل، في نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، فيما شوَّقت نادين نجيم متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام” لمشاهدها في العمل، من خلال نشرها فيديو يُظهر تدريباتها على الرماية والقتال.

آخر أعمال كارمن لبس

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال كارمن لبس كان مسلسل “أقل من عادي” الذي لعبت بطولته إلى جانب: جهاد سعد، وهيا مرعشلي، ووسام الصباغ، ومينا سعيد، وطيب إبراهيم. كما شاركت في مسلسل “خريف العمر”.

 

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى