شيرين عبدالوهاب تقدم وعدًا لجمهورها

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عودتها أخيرا إلى منصة “إنستغرام” بحساب جديد، بعد سرقة صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أشهر قليلة.

وكتب حساب “sherinenewsofficial” الجديد اليوم الثلاثاء، “أخيرا وبعد طول انتظار أصبح بإمكانكم متابعة جميع أخبار النجمة شيرين عبدالوهاب من خلال صفحتها الرسمية الخاصة”.

وأضاف أنه سيسلط الضوء على “حفلاتها ومقابلاتها المقبلة وكل خطواتها الجديدة في تنفيذ ألبومها المقبل مع شركة sonymusicme”.

ووعدت النجمة شيرين كل محبيها بعودة حساباتها قريبًا والتي سوف يتم إدارتها من قبل أهم طاقم عالمي في الشركة المنتجة.

وكانت شيرين عبد الوهاب تعرضت لأزمة في شهر سبتمبر/أيلول الماضي بعد أن اتهمت أحد المنتجين بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفق البلاغ الذي قدمه حسام لطفي حينها محامي الفنانة للنائب العام، فإن المتهم تعاقد مع شركة أنغامي وقام بنشر أغنية “بحلفلك” من دون الحصول على موافقة منها، كما قام بالتعاقد مع موقع “سبوتيفاي” من دون الحصول على إذن منها.

وأوضح لطفي أن شيرين خسرت مليون دولار بعد سرقة حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت في تصريحات تلفزيونية إلى أن شيرين وثِقت بأحد الأشخاص الذي كان يعمل مديرًا لأعمالها لفترة، إلا أنه استولى على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعوائدها.

وبين المحامي أنه تقدم ببلاغ ضد سارق حسابات الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأنها جريمة معلومات تصل العقوبة فيها للسجن 3 سنوات وتعويض مادي.

وأكد أن شيرين حريصة على الدفاع عن حقوقها أمام الشركة المنتجة؛ لأن هذا الشخص والشركة التي تعاقد معها يتهربان من المثول أمام القضاء.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى