شراكة استراتيجية بين “نايل سات” و”القطرية للأقمار الصناعية”

وقعت الشركة المصرية للأقمار الصناعية”نايل سات”، اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة القطرية للأقمار الصناعية “سهيل سات” للتعاون والتكامل المشترك.

وأوضحت “نايل سات”، أن تلك الاتفاقية ستجمع بين نقاط القوة لدى الشركتين، مما يوفر للعملاء مجموعة لا مثيل لها من خدمات الأقمار الصناعية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “نايل سات” سامح قته: “نحن متحمسون للدخول في شراكة مع “سهيل سات” لتقديم مجموعة شاملة من حلول الأقمار الصناعية لعملائنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

وأضاف أن هذه الشراكة تمثل تطوراً هاماً في صناعة الأقمار الصناعية بالمنطقة، ومن خلال الجمع بين خبرات وموارد الشركتين حيث إن الشركتين في وضع جيد لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملاء المنطقة والمساهمة في نموها الاقتصادي.

من جانبه، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “سهيل سات” علي أحمد الكواري، إن تلك الاتفاقية تأتي في ظل ما نشهده من نمو سريع للاقتصادات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى جانب الأحداث الرياضية العالمية، مما أدى إلى تزايد الطلب من عملائنا التجاريين والحكوميين، ومن أجل تقديم خدمة أفضل لهم والحفاظ على قدرتهم التنافسية على الساحة العالمية.

وتستفيد من هذه الشراكة مجموعة متنوعة من العملاء من خلال تطبيقات مثل بث الفيديو والربط والاتصالات والخدمات الرقمية الأخرى، كما توسع الشركتان تعاونهما مع بعضهما البعض في مجالات مثل التدريب والتسعير والتعاون مع بعضهما البعض كشركاء مفضلين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى