فندق الريتز-كارلتون عمّان يستعد لاستقبال زبائنه ومنحهم تجربة رمضانية استثنائية

مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، أعلن فندق الريتز – كارلتون، عمّان عن استكمال جاهزيته لاستقبال ضيوفه ورواده في “أرابيسك” – قاعة الاحتفالات الكبرى، والتي سيقدم لهم ضمنها تجربة لا تنسى.

وخلال موسم رمضان 2024، ستطل “أرابيسك” على ضيوف الفندق، وذلك للعام الثاني على التوالي، بعد أن كانت قد حظيت بزيارة نحو 10 آلاف زائر خلال رمضان 2023.

وسيتسنى لزوار “أرابيسك” التي ستشكل متنفساً للصائمين، فرصة الاستمتاع بأجواء رمضانية بامتياز مع تصميمها الذي يحاكي التقاليد الرمضانية والثقافة الأردنية الأصيلة، ويجسد سحر الشرق العربي، وبعالم من الرفاهية التي تعكسها الأناقة والفخامة المترفة للمكان والمعايير رفيعة المستوى من الخدمة الراقية التي تتسم بها علامة الريتز – كارلتون.

وسيكون بانتظار الضيوف طيلة شهر رمضان مائدة طعام استثنائية، ستأخذهم في رحلة شهية إلى تشكيلة من النكهات والمذاقات المتنوعة والغنية مع المأكولات التي سيقدمها رئيس الطهاة التنفيذي، صدقي الندّاف وفريقه لأول مرة، متضمنةً أطباقاً من المطبخ العربي والعالمي، بدءاً من المقبلات، مروراً بالشوربات، ووصولاً للأطباق الرئيسية والحلويات الرمضانية المميزة، التي سيتم إعداد وتحضير كل منها بمكونات طازجة ووصفات تقليدية لتجارب ترضي كافة الأذواق.

ولأن تجربة الإفطار الرمضاني لا تكتمل إلا مع المشروبات المنعشة والرمضانية والنكهات المختارة من الشيشة، سيقدم فندق الريتز – كارلتون، عمّان في “أرابيسك” تشكيلة واسعة منها لتضفي بعداً مميزاً على الأوقات النوعية التي سيقضيها الضيوف.

وتعزيزاً للأجواء، يقدم الفندق في “أرابيسك” عروضاً ترفيهية حية تتجسد فيها روح رمضان، إلى جانب المقطوعات والعروض الموسيقية التي ستضمن لحظات لا تضاهى خلال فترة الإفطار والسحور، إلى جانب ألعاب الورق والطاولة التي ستتوافر خلال فترة السحور، وبالتالي منح الضيوف الفرصة لخلق ذكريات غامرة عبر تجربة أسطورية متكاملة في كل ليلة من ليالي رمضان.

وستكون “أرابيسك” بانتظار الضيوف يومياً على الإفطار من الساعة 6:00 مساءً وحتى 09:00 مساءً، فيما ستستقبلهم على السحور من الساعة 10:30 مساءً وحتى الساعة 02:00 صباحاً.

وتأتي “أرابيسك” هذا العام برعاية كل من برومين الأردن، بنك الأردن، وسوليدرتي الأولى للتأمين، مع تحضيرات تواصلت طيلة الأشهر القليلة الماضية بإشراف مباشر من قبل المدير العام للفندق، طارق درباس، لضمان تجربة رمضانية لا تنسى.

هذا ويدعو فندق الريتز – كارلتون، عمّان زبائنه للانضمام إليه مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم لعيش التجربة الرمضانية التي يحضرها لهم، والتي يثق بأنها ستبهرهم حتى أدق التفاصيل، مع استعداد تام من قبل كافة كوادره لتلبية متطلباتهم بما يتجاوز توقعاتهم، وحتى الإجابة على استفساراتهم بشكل مسبق عبر الهاتف: +962 655 01560.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى