هذه مفاجأة أبطال “إمبراطورية ميم” للجمهور

شوّق أبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”، الجمهور لأحداث العمل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، بطريقة مختلفة مليئة بالمفاجآت والتشويق.

وشاركت الفنانة حلا شيحة التي تؤدي شخصية “مي” عبر حسابها في منصة “إنستغرام”، مقطعاً ترويجياً قالت فيه، إنها لن تتحمل الضغوط التي تنهال عليها من شخصية “مختار/ خالد النبوي”، مؤكدة لجمهورها أنه خلال الأيام القادمة سيشاهدون القصة الكاملة، وسط أمنياتها أن تنال إعجابهم.

أما الفنان نور النبوي، فوجّه طلبا لمحبيه ومتابعيه من أجل مشاهدة المسلسل الذي يؤدي خلاله شخصية “مروان”، قائلا “انتظروني في إمبراطورية نور مع Gossips”.

وتابع بقية الأبطال أسلوب التشويق بذكر “الإمبراطورية” بأسمائهم الحقيقية، حيث قالت الفنانة مايان السيد التي ستظهر بشخصية “مادي”: استنوني في إمبراطورية مايان مع Gossips، بينما الفنانة هاجر السراج المؤدية لشخصية “منى” علقت: استنوني في إمبراطورية هاجر مع Gossips.

وكان للفنانان آدم وهدان ومنى أحمد زاهر النصيب في اتباع ذات الطريقة الحماسية، مشددين على عرض العمل خلال شهر رمضان المبارك.

مفاجأة المسلسل

بدورها، فاجأت النجمة السورية سلاف فواخرجي، جمهورها بمشاركتها كضيفة شرف في “إمبراطورية ميم”، حيث ستؤدي شخصية زوجة “مختار” التي توفيت وتركت له أولادهما الستة ليصارع من أجل تربيتهم، حيث سيكمن ظهورها في استرجاع ذكرياته معها ببعض المشاهد.

وشاركت سلاف عبر حسابها الرسمي على منصة “إنستغرام” صورة تجمعها بالفنان خالد النبوي وهما على شاطئ البحر، يرتديان ملابس تشابهت في اللون “السماوي” من كواليس تصوير المسلسل، وقالت في تعليقها: لحظات في إمبراطورية ميم، مصر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى