رئيس جامعة الحسين بن طلال يرعى حفل توزيع الهدايا على الأطفال الأيتام في معان.

رعى رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة يوم أمس الحفل الذي أقامته جمعية أيتام معان الخيرية وبدعم مباشر من شركة شمس معان، والذي تضمن توزيع مجموعة من الهدايا على الطلبة الأيتام من محافظة معان، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وثمن رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة هذه المبادرة التي قامت بها جمعية أيتام معان الخيرية لهذه الفئة التي أوصى بها ديننا الحنيف ونبينا عليه افضل الصلاة والسلام. مضيفاً ان هذه المبادرة تأتي كترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه للاهتمام ومساعدة الاطفال الايتام.

وألقى مدير دائرة الاوقاف السابق في معان السيد بلال البحري كلمة تحدث فيها عن دور المؤسسات والجمعيات في دعم الطلبة الأيتام واجرهم العظيم عند الله كما ودعا رجال الأعمال إلى دعم الأطفال الأيتام.

كما وتحدث السيد أحمد عبيدو مندوباً عن رئيس جمعية ايتام معان الخيرية السيد محمد البحري عن النشاطات التي أقامتها الجمعية ودورها في تنمية قدرات الطلبة الأيتام، مشيداً بالرعاية المباركة لهذه المبادرة من قبل شركة شمس معان، وشكر جميع من ساهم في دعم المبادرة لإسعاد الأيتام وإدخال الفرحة إلى نفوسهم وإشعارهم بالاهتمام ومساندتهم ورعايتهم.

وثمن السيد محمد البحري الدور الكبير لشركة شمس معان ممثلة بعطوفة المهندس سامر المعاني في دعم الأيتام وتقديم المساعدات لهذه الفئة من أبناء المجتمع.

حضر اطلاق المشروع نخبة من ابناء المجتمع المحلي في معان الداعمين لأنشطة الجمعية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى