الحسين بن طلال تحصد المركز الأول في مسابقة كلية الشريعة الثالثة ”ابو بكر الصديق” لحفظ القرآن الكريم كاملاً على مستوى الجامعات الأردنية.

حصدت جامعة الحسين بن طلال المركز الاول في مسابقة كلية الشريعة الثالثة (ابو بكر الصديق) لحفظ القرآن الكريم كاملاً لطلبة الجامعات الأردنية والتي أُقيمت في جامعة عمان العربية، حيث حصلت الطالبة شهد معن الشافعي من كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية تخصص التصوير الإشعاعي على المركز الأول على مستوى الاناث.

وأبدى رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة فخره واعتزازه بهذه الإنجاز الكبير للطالبة شهد الشافعي مهنئاً كليتها وذويها بهذا التفوق، والذي يعتبر صورة عن تميز طالب جامعة الحسين بن طلال وقدرته على المنافسة في شتى العلوم.
وقال الدكتور الخرابشة أن جامعة الحسين بن طلال تدعم جميع المواهب لدى الطلبة وتفتخر بكل انجاز لهم وستقدم لهم كافة الوسائل التي تحفزهم وتظهر مواهبهم على كافة الصعد.

داعياً الطلبة ممن يملكون مواهب التوجه لكلياتهم من أجل الحصول ما يلزم من دعم لهم، واشراكهم في المسابقات المحلية والدولية المختلفة.

وتم تكريم الطلبة الفائزين من قِبل رئيس جامعة عمّان العربية الأستاذ الدكتور محمد الوديان، حيث شارك في هذه المسابقة ٨٠ طالبًا وطالبة من مُختلف الجامعات الأردنية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى