نادي القدس ينظم ندوة ثقافية حول أسرار ودوائر الحياة”

متابعة_نادرسكاكية

نظّم نادي القدس الثقافي ندوة فعالة تحت عنوان “أسرار ودوائر الحياة”، والتي جاءت ضمن سلسلة من الندوات الثقافية المميزة التي ينظمها النادي بانتظام، وتحت عنوان “فنجان قهوة”. خلال هذه الندوة، قام الدكتور يزن الرشق، عضو هيئة إدارية وعلاقات عامة في النادي، بإلقاء مقابلة شيّقة، حيث تناول أهمية هذه الندوة في تعزيز الوعي الثقافي والتفاعل الفكري بين أعضاء النادي والمجتمع المحلي.

تأسس نادي القدس الثقافي في عام ١٩٩١ بهدف تقديم باقة من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية المتنوعة، بهدف تنمية مهارات أعضائه وتثقيفهم وتعزيز التواصل الفعّال بينهم. وتأتي هذه الندوات الثقافية كجزء من جهود النادي في تحقيق أهدافه المجتمعية والثقافية.

المحاضر الرئيسي في الندوة كان الدكتور عبد الرحمن خوجا، الذي يحمل دكتوراه في علم النفس، والذي قدّم عرضاً شاملاً حول موضوعات هامة تتعلق بالحياة، مثل أسرار الحياة ودوائرها، وكيفية التعامل مع المشاعر السلبية وحل المشكلات الحياتية بشكل فعّال.

تميزت الندوة بحضور كبير وتفاعل فعّال من الحاضرين، الذين أشادوا بالمعلومات القيمة والنصائح العملية التي قدمها الدكتور خوجا. وأكدت إدارة النادي على استمرار تنظيم مثل هذه الفعاليات الثقافية والتثقيفية في المستقبل، لصالح تنمية الفرد والمجتمع.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى