لوفتهانزا في سوق السفر العربي 2024

تعد مجموعة لوفتهانزا من أكبر مجموعات الطيران في العالم، وتلعب دورًا رائداً في سوقها المحلي الأوروبي، وتتميز شركات الطيران التابعة لها بالالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة والموثوقية والابتكار.

وقال سيركان جيرجوين، مدير أول للمبيعات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في مجموعة لوفتهانزا: تسعى المجموعة جاهدة لأن تصبح الخيار الأول في مجال الطيران لعملائها وفريق عملها، وكذلك للمساهمين فيها ولشركاءها.

ولتحقيق أهدافنا الاستراتيجية، تشارك مجموعة لوفتهانزا هذا العام في معرض سوق السفر العربي 2024، الذي يعد أحد أكبر منصات السياحة والسفر في العالم، لاستكشاف آفاق جديدة واستعراض مستقبل الطيران وتوزيع شركات الطيران. ويظل الشرق الأوسط سوقاً استراتيجية بالنسبة للمجموعة، ونحن نعمل على توسيع شبكتنا من خلال تأسيس مسارات جوية جديدة.

علاوة على ذلك، سنعرض مقصورة لوفتهانزا الجديدة كلياً “Allegris”التي تشمل جميع درجات السفر الأربع على متن طائرة إيرباص A350 والتي تنطلق من مطار ميونيخ ذو الخمس نجوم إلى كلٍ من فانكوفر وتورنتو، وفي الصيف إلى كلٍ من شيكاغو ومونتريال، وفي أواخر الصيف إلى كلٍ من شنغهاي وسان فرانسيسكو، وتتضمن خصوصية أكبر، ومميزاتٍ أكثر لكل المسافرين على الدرجات الأولى والأعمال والاقتصادية المميزة والاقتصادية.

كما نتطلع لاستعراض إنجازات لوفتهانزا في مجال الاستدامة لزوار المعرض، ومناقشة الجهود المبذولة للحد من انبعاثات الكربون، والتأكيد على التزامنا بالممارسات الصديقة للبيئة، وتعزيز مهمتنا في ربط الناس والثقافات والاقتصادات بطريقة مستدامة، وسنبذل قصارى جهدنا لتقليل تأثير عملياتنا على البيئة، ورفع كفاءة استخدام الموارد، وتحسين استخدام كل قطرة من الكيروسين بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. هدفنا الرئيسي هو أن نكون روادًا في تحويل صناعتنا، ولذلك حددنا لأنفسنا أهدافًا طموحة لتحقيق هذه الغاية.
كذلك، سنسلط الضوء على مساهمتنا في تطوير صناعة الطيران، فضلاً عن جهودنا لتعزيز التحول الرقمي للقطاع وتحسين تجربة الركاب. وبشكلٍ عام، نحن ماضون لتحقيق غايتنا بريادة التحول في قطاع الطيران، وقد وضعنا لأنفسنا أهدافًا طموحة لتحقيق هذه الغاية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى