نداء و مناشدة انسانية لعلاج ومساعدة الطفل الياس

تروي السيدة الآء التي تعيش في مخيم البقعة ، بكل ألم وحسرة ما تعرض له إبنها الياس ذو الثلاثة أعوام ، و تناشد الجميع الوقوف إلى جانبها ومساعدتها في إنقاذه، بعد تعرضه للتعذيب على يد والده المصري الجنسية ، حيث تعرض لتكسير أطرافه وحرقها بالسجائر و حرق جهازه التناسلي ، حين كانت في بيت والدها بعد دعوى شقاق ونزاع رفعتها على والد الطفل.

تقول آلاء بحزن شديد أن إبنها تعرض للتعذيب والضرب المبرح، وتروي كيف تم تقييده وضربه بوحشية، مما أدى إلى كسور في أطرافه وحروق خطيرة فيها ، كما أصيب بعمى جزئي في عينه اليمنى إضافة إلى نزيف و كتلة دم على دماغه بسبب التعذيب الوحشي الذي تعرض له لدرجة لم يكن يستطيع الوقوف والحركة .

و قالت انها تقدمت بشكوى لحماية الأسرة، ضد الأب المتوحش صاحب الأسبقيات وهو من” الجنسية المصرية” ، الذي اجرم بحق ابنه، فتم ايداعه السجن ، إلا أنه اطلق سراح بعد العفو عن الموقوفين ، لكنه عاد إلى السجن الآن بتهمة أخرى وهي المخدرات.

إبنها تم علاجه في بداية الأمر في مستشفى البقعة ثم استكمل علاجه في مستشفى السلط، ، حيث تقدم السيدة الآء الشكر للفريق الطبي في مستشفى السلط وبالأخص لمدير المستشفى الدكتور رامي أبو رمان، على رعايته الدائمة لإبنها والإهتمام بحالته وتقديم العلاج والرعاية له.

كما شكرت المحامي الدكتور حازم النسور على تقديم المساندة القانونية والمساعدة في تقديم العلاج اللازم لإبنها والوقوف إلى جانب قضيته .

،و تناشد الآء الجميع بالوقوف إلى جانب إبنها، الياس بعلاجه ، حتى يتمكن من الإلصار مرة أخرى ، بعد ما تبين أنه يعاني من ضمور ونزيف و تضخم في شبكية عينه اليمنى ، وكي يحصل على حقه القانوني من والده المجرم ، الذي تطالب الجهات المختصة بترحيله إلى بلاده. .

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى