الكاردينال بيتسابالا يزور الجامعة الأميركية ضمن زيارته الراعوية إلى مادبا

زار الكاردينال بييرباتيستا بيتسابالا، بطريرك القدس للاتين، اليوم الأربعاء الجامعة الأميركية في مادبا، وذلك ضمن زيارته الراعوية إلى مادبا.

وكان في استقبال غبطته رئيس مجلس الأمناء المهندس عزام شويحات، وأعضاء المجلس، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مأمون عكروش وعمداء كليات الجامعة حيث تم الاستقبال خلال عزف فرقة كشافة كنيسة قلب يسوع الاقدس – تلاع العلي.

وتوجه بعدها الحضور لمسرح الجامعة حيث ألقى رئيس مجلس الأمناء المهندس عزام شويحات كلمته الترحيبية بغبطته عبّر فيها عن امتنانه لهذه الزيارة مؤكدًا بأن كل الانجازات التي تحققها الجامعة الأميركية في مادبا تأتي ضمن رؤية البطريركية اللاتينية في القدس.

واستعرض رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مأمون عكروش خلال كلمته أهم الانجازات التي حققتها الجامعة على الصعيدين المحلي والإقليمي مشيراً الى أن الجامعة تستعد في الفترة القادمة لأستقبال فريق الاعتماد الأمريكي الذي من شأنه وضع الجامعة بمنافسة مع الجامعات العالمية.

وشارك مجموعة من طلبة الجامعة الحاليين والخريجين تجاربهم في الجامعة بالاضافة لتقديمهم لمشاريع علمية وعملية أمام غبطة البطريرك الذي عبر عن اعجابه بمستوى الطلبة.

وقبل ختام زيارته إلى الجامعة قام البطريرك بيتسابالا يرافقه رئيس مجلس الأمناء وأعضاء المجلس ورئيس الجامعة في جولة بأنحاء الجامعة حيث تم الوقوف على أهم المرافق والأقسام المستحدثة في الجامعة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى