فندق سنترو مدى عمّان من روتانا يطلق حملة “اكتشاف المعالم الخفية في المدينة” المستمرة لتعزيز السياحة

أعلن فندق سنترو مدى عمّان من روتانا، المملوك من قبل شركة مدى عمّان الأول للاستثمار السياحي، إطلاق مبادرة للترويج لعمّان والمناطق القريبة منها كوجهة سياحية رائدة للمسافرين.

ومن خلال هذه المبادرة، يركز الفندق جهوده على تسليط الضوء على المناطق والمعالم التي قد لا تحظى بالكثير من الاهتمام، والتي تتمتع بموقع استراتيجي على مسافة تستغرق وقتاً يصل بحده الأقصى إلى 40 دقيقة بالسيارة أو أقل من العاصمة عمّان، وذلك من خلال سلسلة من الأفلام الفيديوية على منصات التواصل الاجتماعي، والتي يروج كل منها لمنطقة من المناطق التي تشملها المبادرة.

ويهدف الفندق عبر هذه المبادرة الديناميكية إلى إثارة الفضول تجاه المناطق والمعالم المستهدفة، والتحفيز على استكشافها بين المسافرين القادمين إلى الأردن، وهو ما يرتقي بسياحة التجارب في المملكة.

وفي الفيديو الترويجي الأول ضمن السلسلة، أخذ الفندق المشاهدين في رحلة إلى مناطق تتميز بجماليتها وتراثها الغني، ابتداءً من وسط مدينة عمّان، وما تشتمل عليه من أماكن حيوية ومفضلة، إلى جانب ما تمتاز به من سحر فريد ومعالم سياحية.

ومن خلال هذه الرحلة المرئية، استعرض الفندق جمالية وتنوع مدينة عمّان ومناطقها المحيطة، داعياً المسافرين لاستكشاف وزيارة المعالم الخفية للمنطقة، ولترقب المغامرات القادمة؛ حيث سيأخذ المشاهدين في الفيديوهات المقبلة في رحلة للمناطق الخضراء المحيطة بعمّان خلال فصل الربيع، لاكتشاف جمالها الطبيعي وهدوئها، والتعرف على الأنشطة الخارجية التي يمكن القيام بها مثل التنزه، والتخييم، وركوب القوارب في البحيرة.

وفي حديث له حول هذا الشأن، أكد المدير العام للفندق، عماد عقيل، على الدور الحاسم الذي تلعبه الفنادق في الترويج للوجهات التي تعمل بها وتخدمها. وبين عقيل بأن دعم الهيئات والسلطات السياحية المحلية، يساعد ليس فقط على تعزيز السياحة، بل أنه يساهم أيضاً في النمو المستدام والحفاظ على التراث والجمال الطبيعي للمنطقة. وأضاف عقيل قائلاً: “معاً، يمكننا خلق تأثير إيجابي على المجتمع المحلي وتعزيز تجربة الزائر بشكل عام. وفي هذا السياق، فإننا في فندق سنترو مدى عمّان نوجه الدعوة للمسافرين لمتابعة قنواتنا على مواقع التواصل والإعلام الاجتماعي للانطلاق في رحلة افتراضية ملهمة معنا لاستكشاف المعالم السياحية الخفية.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى