النفط يرتفع عند التسوية مع تجدد التوترات في الشرق الأوسط

ارتفعت أسعار النفط عند التسوية، اليوم، مدعومة بتجدد التصعيد في منطقة الشرق الأوسط، ما أعاد المخاوف بشأن اضطرابات الإمدادات العالمية ودفع الأسواق نحو موجة شراء جديدة.
وصعدت العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 1.23% لتسجل 101.29 دولار للبرميل، بعدما قفزت خلال الجلسة بما يصل إلى 3%، فيما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي بمقدار 61 سنتًا، أو ما يعادل 0.64%، ليغلق عند 95.42 دولارًا للبرميل.
ويأتي هذا الارتفاع في ظل استمرار حالة القلق في الأسواق العالمية بشأن أمن الطاقة وحركة الملاحة في المنطقة، خاصة مع تزايد التوترات الجيوسياسية التي تؤثر بشكل مباشر على توقعات العرض والطلب وأسعار الخام العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى