كلوب يدافع عن صلاح بعد تعرضه لانتقادات.

دافع الألماني يورجن كلوب ، مدرب ليفربول ، عن نجمه المصري محمد صلاح ، بعد تعرض اللاعب لانتقادات بسبب ركلة الجزاء التي سددها أمام وست هام يونايتد في الدوري المحلي.

فاز ليفربول على وست هام يونايتد (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي ، في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هدف التعادل في تلك المباراة ، بعدما سقط نتيجة تدخل موساكو مدافع المطارق ، وحصل على ركلة جزاء.

وتعرض صلاح لانتقادات شديدة ، واعتبر البعض أن الفرعون المصري ادعى تمثيله داخل منطقة الجزاء ، لخداع الحكام والحصول على ركلة جزاء.

ورد المدرب الألماني في مؤتمر يوم الثلاثاء بمواجهة أتلانتا قائلاً: “ليس لدي ما أقوله ، كان الأمر إلى حد كبير ضد كل من شاهده”.

وأضاف كلوب: “صدق أو لا تصدق ، تحدثت مع صلاح صباح أمس (الأحد) ، وسألته عن حالته ، وأخبرني أنه أصيب بثلاث ضربات في المباراة ، إحداها كانت في منطقة الجزاء”. ، لكنه لم يسقط “.

وختم المدرب: “لا نتحدث كثيرا عن ركلات الجزاء التي لم نحصل عليها بعد يومين ، لكن البعض ما زال يتحدث عن ركلة جزاء حصلنا عليها ، رغم أن المباراة كانت يوم السبت”.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز إلى 16 نقطة ، وصعد إلى صدارة “الدوري الإنجليزي الممتاز” بفارق ثلاث نقاط عن جاره إيفرتون الذي سيزور نيوكاسل يونايتد يوم الأحد.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى