كلية طب المستنصرية تحتفي بأساتذتها

شريف هاشم – برعاية الأستاذ الدكتور علي اسماعيل عبد الله عميد كلية الطب / الجامعة المستنصرية وفي لمسة وفاء رائعة وأجواء أخوية جميلة أقامت اللجنة الامتحانية حفلاً تكريمياً على شرف الأستاذ المساعد الدكتور باسم شهاب احمد ( رئيس اللجنة الامتحانية ورئيس فرع الأمراض والطب العدلي في الكلية ) بمناسبة انتهاء مهام عمله في اللجنة الامتحانية التي مضى على ادارته لها أكثر من عشر سنوات .

 

وألقى السيد عميد الكلية كلمة معبراً عن وافر تقديره وعمق امتنانه لجهود الدكتور باسم شهاب خلال فترة تسلمه مهام اللجنة الامتحانية مبدياً شكره على عطائه ووفائه بالواجبات خدمة للمسيرة العلمية والتعليمية في العراق وهي نتيجة طبيعية للجهود الرائعة التي بذلها خلال هذه الفترة ، وتمنى المزيد من العطاء والتألق وأن يديم الله عطاءه لاعلاء شأن العلم والمعرفة .

 

كما تقدم السيد العميد بالتهنئة للدكتور سعد محمد حسن لاستلامه منصب رئيس اللجنة الامتحانية ، من جهته عبر أ.م.د باسم شهاب احمد عن شكره لجميع الزملاء وعلى رأسهم السيد العميد على هذا التكريم الذي يدل على الترابط والأخوة متمنياً لهم حياة عملية موفقة .

 

وشارك بعض الأساتذة بكلمات الشكر والتقدير سائلين الله العلي العظيم التوفيق في عمله وأن يبارك له ويزيده من فضله ، وفي ختام الحفل تم تقديم بعض الهدايا للأستاذ كعربون تقدير واحترام ، بعدها التقطت الصور التذكارية .

 

هذا وقد حضر الحفل الأستاذ الدكتور مازن غازي الربيعي معاون العميد للشؤون الادارية والأستاذ المساعد الدكتور غسان علي القزويني معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة والمدرس الدكتور عمار حكمت مهدي مدير عام المركز العراقي لبحوث السرطان والوراثة الطبيةوالسادة أعضاء اللجنة الامتحانية ومجموعة من أساتذة وتدريسيي ومنتسبي الكلية.

                                    

 

    

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى