جدل سعودي على حضور الموديلز الأمريكية كارلا ديبيلو مؤتمر ولي العهد السعودي!

أدى ظهور عارضة الأزياء الأمريكية ”كارلا ديبيلو” مساء أمس، داخل مؤتمر (الاستثمار السعودي العالمي) والمعروف باسم (دفوس الصحراء) خلال مشاركتها به إلى اختلاف في الآراء بين السعوديين الذين تسألوا عن سبب حضورها إليه رغم عدم كونها شخصية تجارية أو استثمارية في المملكة العربية السعودية. 

فهناك عدد كبير من المتابعين لكارلا من السعوديين، الذين رحبوا بها ومشاركتها في المؤتمر الاستثماري مؤكدين أنها أضافت لذلك المؤتمر على الرغم من أنها مجالها العام يبتعد عن مواضيع المؤتمر، كما عبروا بطريقة كوميدية على طريقتها في ارتداء الزي السعودي الرجالي وأنه جيد عليها ويجب أن ترتديه خلال جلسه من جلسات التصوير التي تقوم بها في المجالات الخاصة بالأزياء العالمية.

بينما انتقد آخرون حضورها مؤكدين أنها لا تمت بصلة إلى العالم التجاري الذي تضمنه، دافوس الصحراء وأنها فقط موديلز تلتقط لها الصور الجديدة، وأن حضورها كان خاطئًا ويجب أن تقوم الأجهزة الإدارية بالمؤتمر بتوضيح حقيقي عن السبب الصحيح وراء حضورها. 

وأضافوا أيضًا أنه لو كان متاحًا للجميع أن يحضروا، ذلك المؤتمر العالمي فكان الأولى على الإداريين أن يطلبوا من السعوديين المتخصصين في المجالات التجارية الحضور بدلًا من تلك الأشخاص التي لا تمت بصله لما يتم تداوله داخل دافوس.

والتقط كارلا صورًا بواسطة آخرين، واقفة في مدخل المكان الذي عقد به المؤتمر حاملة حقيبة شخصية صغيرة سوداء اللون وترتدي الزي الرسمي للرجال في السعودية وتسدل شعرها على كتفيها، وعلقت على تلك الصورة عبر (انستغرام) بأنه ثوبها الجديد. 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى