سلطاكو تزوّد الأسواق الإماراتية بأفضل حلول الأرضيات من علامات أوروبية رائدة

تواصل وحدة حلول الأرضيات التابعة لشركة ’سلطاكو‘- إحدى العلامات الرائدةفي دولة الإمارات العربية المتحدة بخبرة تفوق 50 عاماً في خدمةالبناءوتزويده بمنتجات وخدمات مميزة- تعزز حضورها السوقي وتنمية محفظتها عبر إتاحة منتجات جديدة ومبتكرة وعلامات كبرىملتزمة بمتطلبات البناء الخضراء.

و تضعوحدة حلول الأرضيات التابعة لـ’سلطاكو‘ معايير جديدة في القطاع بتزويد منتجات من ثلاث علامات كبرى رائدة، ما يرسخ مكانتها كمزوّد لمستلزمات الحمّامات وإكسسواراتها، والمستلزمات الحديدية، وتجهيز المطابخ المنزلية والصناعية، ومستلزمات غسيل الملابس والعزل المائي.

وتتمثل أبرز المنتجات التي تقدمها وحدة حلول الأرضيات,الفينيل الفاخرة من شركة ’كراندين ديزاين فلورينج‘ البريطانية.

كما تقدّم الوحدة منتجات شركة ’آمتيكو‘ البريطانية الرائدة في حلول الأرضيات التجارية.

أما الشراكة الثالثة التي بنتها ’سلطاكو‘، فتجمعها مع الشركة الهولندية ’دوراكريل إنترناشيونال‘ الرائدة في حلول الأرضيات المتينة.

وفي سياق تعليقه على توسع و توفير أحدث وأفضل حلول للمساحات والأرضيات في دولة الإمارات العربية المتحدة، قال السيد نظام عبد الباقي، مدير عام ’سلطاكو‘: “نولي أهمية كبيرة لتوفير أفضل المنتجات والحلول لعملائنا الحاليين والمستقبلين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهنا يكمن سبب نمونا ونجاحنا وسمعتنا المرموقة.نأمل أن تسهم منتجاتنا وخدماتنا في ملءالثغراتالموجودةفي السوق لتساعد مصممي الديكور والمعماريين والمطورين والمستشارين وشركات إدارة المنشآت على إيجاد حلول الأرضيات الأنسب، وذلك مع تحقيق أعلى مستويات الجودة والاستدامة مقابل أفضل الأسعار”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى