بعد ١٨عاما دون انجاب فرحة زوجة العجالين وردة فعلها بالمكافأة

على الرغم من تعدد المكافآت التي قدمتها ادارة مكة مول للبطل زاهر العجالين الا أن اكثر المكافات التي لفتت انتباه الاردنيين ونالت اعجابهم هي مساندة السيد محمد الكردي للعلاج من اجل القدرة على الانجاب حتى ولو كان من خلال زرع طفل انابيب.

حيث ان تلك المكافأة لم تفرح قلب العجالين فقط بل أسعدت قلب زوجته التي ركعت ساجدة شكرا للمولى عز وجل على املها الجديد كي تصبح اما، بعد مضي ١٨عاما على زواجها من هذا البطل الذي يتفاخر به ليس ذويه وأصدقائه فقط بل كافة الأردنيين على وجه العموم واهالي الاطفال الذين أنقذهم من الغرق.

 


 

ففرحة العلاج من أجل انجاب طفل لم تقتصر على العجالين وزوجته فحسب بل اتسعت لتشمل الأردنيين الذين فرحوا بالمكافأة الهادفة التي ستشجع فيما بعد على الأعمال لبطولية والنخوة والتحدي من أجل مساعدة الغير.

وعليه، فإن أكثر الرود اهتماماً وتفاعلاً على تكريم العجلين ومساعته للانجاب قول شاب أرني:ان انجاب الرجل لرجال من أمثاله هي زيادة للخير وبركة للمجتمع الأردني والله يكتر من أمثالك.

وبتلك المبادرة التي قدمتها ادارة مكة مول فان اسهم المحبة لها من قبل الاردنيين قد ازدادت لتكريمها بطلا كهذا ،فان مبادرتها ستشجع العطاء والنخوة وخاصة ان هناك من يقدر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى