أكثر إطلالات ميغان ماركل تميزاً خلال 2018

منذ زواجها من الأمير هاري، أصبحت الأضواء مسلطة بشكل مضاعف على دوقة ساسيكس ميغان ماركل، فالعائلة الملكية يعتبرها الشعب جزءا من حياته، من بينها إطلالات الأميرات.

وقد لفتت ميغان الأنظار إليها منذ دخولها العائلة الملكية بإطلالات متنوعة، وقد جمعنا لك في سيدتي.نت أكثر إطلالات ميغان ماركل تميزاً خلال 2018  بأحدث إطلالالتها بملابس الحمل ظهرت ميغان بـ فستان ستيلا ماكرتني باللون الكحلي الطويل، مع كاب ملكي مزركش وملون، أضفى بعض البساطة على اللوك الكلاسيكي.

فستان كحلي

في كثير من الأحيان تظهر ميغان بذوق الفنانة، ببعض الإطلالات الجريئة كالفستان البلايزر القصير من Maggie Marilyn ماغي مارلين، نسقت معه حذاءا كحليا باللون الفيلفت.

اللون الكحلي يعتبر أحد ألوان ميغان المفضلة، فقد ظهرت به بأكثر من لوك مختلف هذا العام، كالتوب الكحلي، والتنورة البيلسيه الطويلة من جيفنشي لإطلالة حيادية بستايل بسيط كالأميرات، ومحتشم في الوقت ذاته.

توب كحلي

قد أثارت ميغان إعجاب الكثير بإطلالتها بـ الفستان المنفوش منOscar de la Renta أوسكار دي لا رينتا من التول الأبيض، ورسومات حذاء مدبب أسود راقالطيور، اختارت معه الفساتين الطويلة الميدي، خيار الأميرات دائما لإطلالة راقية في الحفلات الرسمية مع اختيار ألوان مميزة تلفت الانظار نسقت معه كلتش وحذاء باللون الأسود.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى