باسم فغالي الحقيقي دون ألبسة نسائية – صور فيديو

باسم فغالي شاب لبناني يُعدُ ظاهرة بعد أن أنطلق برنامج (استديو) الفن مع المخرج الكبير سيمون أسمر ليفوز بعدها بموهبته الرائعة بتقليد النجمات اللبنانيات، كما قدّم برنامج (أنتيكا سرسق) ولم يستطع أحدٌ تقليده لأنه يتمتع بذكاء وكاريكاتير خاص به.

ضاع باسم فغالي كثيراً بعد وفاة والدته وصار ينشر صوراً لا تليق به ولا بموهبته الكبيرة حتى اشتكى منه الكثيرون وطالبوه بإستعادة نفسه من خلال فنّه وحفلاته ومسرحياته.

اقرأ: باسم فغالي يفاجيء الجميع وينشر صوراً لجثة والدته!

من خلال الصور التي ينشرها باسم، نراه دائماً بالملابس النسائية ولم يظهر مرّة على حقيقته أو كما خلقه الله، بل يفضّل دائماً التنكّر ولا نعرف السبب.

على باسم فغالي الذي نحبّه كثيراً أن ينشر أعماله التي بدأ بتقديمها مؤخراً بعد معاناته من فقدان والدته، وأن يعود ليلمع أكثر بغض النظر عن المشاكل التي طرأت على حياته وجعلته بحالة ضياع وهو يعاني من وجع الروح. هذا الوجع تعانيه الأغلبية من الشعوب في العالم المتخلف، لكن الندرة منهم لا يفسرونه.

لكل من يسأل عن شكل باسم فغالي الحقيقي دون الألبسة النسائية، فها هو وراقبوا ما أجمله:

من خلال الصور التي ينشرها باسم على مواقع التواصل الإجتماعي، نراه دائماً بالملابس النسائية ولم يظهر مرّة على حقيقته أو كما خلقه الله، بل يفضّل دائماً التنكّر ولا نعرف السبب.
الممثل اللبناني الكوميدي باسم فغالي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى