إنتاج محلي جديد للاحتفاء بالشخصيات النسائية الناجحة حصرياً على OSN  

أعلنت E!، القناة الترفيهية من شبكة NBCUniversal العالمية، عن انتاجها المحلي الجديد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، Generation M.E.، والذي يعرض في 23 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية على قناة E! حصرياً على OSN، شبكة الترفيه الرائدة في المنطقة.

ويتبع برنامج Generation M.E. الشخصية المؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي ورائدة الأعمال الناجحة، دانة الطويرش، حيث تقابل عدداً من الشخصيات النسائية المتميزة في المنطقة، ممن خضن مثلها مسيرة حياتية فريدة وحققن النجاح في مجالات عملهن.

وتلتقي الطويرش في حلقات المسلسل الثلاث نساء من عوالم الموضة والترفيه والجمال والرياضة. كما تشارك رؤيتها حول كيفية إدارة أعمالها من صالونات التجميل، والعطورات، والشراكات مع العلامات التجارية.

ويستضيف البرنامج المذيعة وخبيرة الجمال اللبنانية جويل ماردينيان، والممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبد السلام، ومصممة الأزياء السعودية أروى البناوي، ومصممة المجوهرات اللبنانية نادين قانصو، والمصورة الكويتية جنان السويح، ومنال رستم أشهر عداءة ماراثون ومتسلقة جبال في مصر، والطاهية اللبنانية تارا خطار. وفي إحدى الحلقات، ترافق الطويرش الجزائرية حنان مازوزي، مؤسسة أول نادٍ نسائي إماراتي للسيارات الخارقة-الغزلان العرب-في جولة جمع تبرعات لتمويل أبحاث سرطان الثدي.

وبدورها، قالت دانة الطويرش: “كان من دواعي سروري أن أشارك في هذا البرنامج الرائع، لقد قضيت وقتاً ممتعاً بالتفاعل مع الضيفات والحديث معهن عن رحلاتهن الملهمة والخبرات التي اكتسبنها. وأتمنى أن يستمتع الجمهور بمشاهدته بمدى استمتاعنا بتصويره”.

وقال عماد مرقس الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: “يشكل Generation M.E. مثالاً رائعاً عن سعي OSN الدائم للتعاون مع استديوهات عالمية لتقديم برامج تحاكي واقع المنطقة وتثير اهتمام جمهورها. ويمنحنا البرنامج فكرة عن المسيرة الملهمة لدانة الطويرش، كما أنه يشكل منصة لتسليط الضوء على إنجازات عدد من المواهب الشابة الأخرى في المنطقة”.

بينما عقب لي رافتري، المدير العام لشبكة NBCUniversal العالمية في المملكة المتحدة والأسواق الناشئة، ورئيس التسويق والمحتوى قائلاً: “يتبع Generation M.E. برنامج My Fabulous M.E، ليكمل مسيرة انتاجات E! المحلية والتي تعرض حصرياً على OSN. وسيكون المشاهدون على موعد مع العديد من القصص الملهمة والمثيرة للاهتمام من قبل جيل جديد من نساء المنطقة، بما فيها مسيرة دانة المهنية الحافلة بالإنجازات”

وسيتم بث الحلقات الثلاث من البرنامج على التوالي اعتباراً من يوم الأحد 23 ديسمبر، وسيقدم نظرة معمقة عن حياة عدد من سيدات الأعمال والشخصيات النسائية العربية المؤثرة في الميادين الثقافية في المنطقة.

Generation M.E. هو برنامج ممتع وذكي وملهم، وتتوفر جميع حلقاته عبر خدمة OSN On Demand وOSN play.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى