رسالة سرية من تيم حسن لنسرين طافش – وثائق

عادت قصة النجم السوري تيم حسن والممثلة نسرين طافش إلى الواجهة من جديد، بعد أن أطلت النجمة السورية طليقة تيم، ديما بياعة، في مقابلتها الأخيرة لتعلن بأنها لم تندم على ما قالته عن زوجها السابق الذي خانها مع أقرب صديقة لها دخلت بيتها وخدعتها.

بعد تصريح ديما، تواصل مصدر  مع  مجلة  الجرس ، وأرسل رسالة سرية جديدة من ملف قديم، بين النجمين تيم حسن ونسرين طافش، تعود إلى علاقتهما القديمة التي أفشت عنها ديما بياعة آنذاك وعانت ما عانته وأدت هذه الخيانة لطلاقها من تيم حسن.

الرسالة سُحبت من بريد نسرين طافش الذي لا تستخدمه كثيراً ولا تعرّف عنه على السوشيال ميديا (كما ترون أدناه)، وعندما تم  سؤال المصدر   عن  دليل  أقوى   قال  تواصلوا مع نسرين و اسألوها ما إذا كان الإيمايل تابع لها أم لا، وأقسم بأن ما يقوله صحيح ولا يفبرك الأخبار.

 

في رسالة البريد طلب تيم حسن من نسرين طافش اللقاء به في غرفة في الأوتيل وليلة من العمر.

ومع احترامنا للمصدر السري، فإننا نجزم بأن تلك الرسالة ليست صحيحة، لأن لمَ سيرسل تيم رسالة إلى نسرين عبر البريد لا عبر تلفونه الخاص أو على الواتس آب؟

ولم جاءت هذه الرسالة بعد تصريح ديما بياعة؟

فهل هنك مؤامرة لزعزعة الثقة بين تيم حسن ووفاء الكيلاني وهما يعيشان حياة سعيدة؟

وهل لنسرين طافش علاقة بهذه الرسالة لأنها كانت الخاسرة الوحيدة في الحرب بين تيم وديما اللذين تخطيا كل الخلافات والمشاكل وأسّس كل منه حياة مستقلة وجديدة؟

ننشر هذه المحادثة والوثائق التي وصلت من المصدر   لمجلة  الجرس  وننقلها  نحن  لكم  ونضعها في تصرّفكم لأن من عمل الصحافي أن يعيد فتح الملفات وإقفالها بحثاً عن الحقيقة..

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى