أحدث صيحات العناية بالصحة والجمال في ٢٠١٩

رصد موقع Pinterest أبرز توجهات الجمال والعادات الصحية والموضة والديكور والسفر والسياحة التي سيشهد عام 2019 انتشارها وازدياد رواجها، وذلك بناء على تحليل أنماط البحث لـ250 ألف مستخدم.

ومن المهم للعاملين في تلك المجالات معرفة توجهات المستهلكين القادمة ومستقبل المنتجات الموجودة حاليا في السوق، لذا جمعنا لكم أهم التوجهات المتوقعة زيادة رواجها عام 2019 في التقرير التالي.

بيكوتشيل

يساعد الـ ”بيكوتشيل“ (نوع من الريتينول – أحد أنواع فيتامين A المستخلص من النباتات)، على تجديد البشرة ويعزز إنتاج الكولاجين، كما يعمل على علاج الطفح الجلدي ويخفف من إحمرار الجلد ويساعد على شفاء الجروح.

ومع خصائصه الطبية التي يثبتها العلم يوما بعد يوم، من المتوقع أن تصل نسبة البحث عنه في محركات البحث إلى 275%.

حليب الماعز
شير بيانات موقع Pinterest إلى أن عنصرا جديدا سينضم لمنتجات العناية بالبشرة لدى فئة واسعة من المهتمين بمتابعة آخر صيحات الجمال، حيث بدأت المنتجات التي يدخل حليب الماعز في صناعتها بالانتشار نظرا لفوائده الجمالية ولاحتوائه على أحماض ألفا-هيدروكسي، مثل حمض اللاكتيك، الذي يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، كما يحتوي على نسبة مرتفعة من فيتامين A الذي يساعد على إصلاح أنسجة الجلد التالفة.

زيت الزنجيل
ازداد الاهتمام بالزيوت المستخلصة من الزنجبيل بشكل مذهل في الآونة الأخيرة، وارتفعت مؤخرا نسبة البحث عن أهم استخداماته لتصل إلى 659%.

ولزيت الزنجبيل استخدامات متنوعة، حيث يدخل في بعض وصفات الطبخ، كما يستخدم في جلسات المساج ويتمتع بخواص مهدئة.

جودة الأطعمة
ربما سيكون عام 2019 فرصة للتفيكر في مكونات الطعام الذي نتناوله، وسيكون هناك خطط لإثراء الوجبات بالعناصر الغذائية اللازمة لصحة الجسم والجمال.

وسيساعدك انتشار ثقافة التخطيط لوجباتك على مختلف فئات المجتمع، وتشير إحصائيات موقع Pinterest إلى اهتمام المستخدمين بجودة ونوعية طعامهم، حيث ارتفع البحث عن ”خطط التغذية“ بالإنجليزية ”nutrition plans“ بنسبة 475%، ومن المتوقع زيادة هذه النسبة أكثر في العام المقبل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى