“كلية أبوغزاله الجامعية للابتكار” تنظم ورشة عمل بعنوان Design Thinking

 نظمت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار ورشة عمل برعاية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله بعنوان Design Thinking، بالتعاون مع الدكتورة ليلى روماني من خريجي جامعة هارفارد والعاملين فيها، والاستاذ كريس رود الذي يعمل في جامعة ستانفورد وجامعة إلينوي.

وخلال الورشة قدمت الدكتورة منتهى بني هاني عميد الكلية الجامعية تعريفا للحضور عن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار وهدف إنشائها وما يميزها عن غيرها من الجامعات والبرامج التي تطرحها.

فيما قدم فريق العمل توضيحا للجمهور حول منهجية Design Thinking وتم إشراك الحضور ببعض النشاطات التي تسهل عليهم معرفة المراحل التي تمر بها هذه المنهجية.

ويأتي تنظيم الورشة انطلاقا من اهتمام الكلية الجامعية باستخدام الأساليب المنهجية التي تشجع على الإبداع والابتكار في جميع برامجها، حيث تسعى إلى إيجاد أساليب جديدة وتصور جديد للتعليم وتدريب الشباب على الإبداع والابتكار في الأردن والشرق الأوسط.

وكلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار- هي كلية جامعية متخصصة في الأعمال وتقنية المعلومات وتركز على توفير البيئة المناسبة لخلق الإبداع والابتكار والريادة، من خلال أساليب دراسية حديثة وإمكانيات تتيحها للطلاب لتحويل أفكارهم واختراعاتهم الإبداعية إلى منتجات قابلة للتسويق.

وأعلنت  كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار مؤخرا عن بدء التسجيل للفصل الدراسي الثاني للسنة الأكاديمية 2018/2019 لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال الــ MBA بمحاور القيادة المبتكرة وريادة الأعمال، وإدارة الموارد البشرية، والتسويق الإلكتروني، وتحليل البيانات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى