“هتنازلك عن مراتي”.. تفاصيل سقوط شبكة لتبادل الزوجات في قبضة المباحث

أمرت النيابة العامة بحبس عاطل وزوجته، على ذمة التحقيقات، بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات، وإبداء رغبتهما في إقامة حفلات جنس جماعي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بينت تحريات مباحث الآداب المدعومة بنص محادثات تمت بين مصدر سري، والزوج المتهم، أنه أبدى رغبته في استبدال زوجته مع آخرين من أجل الإثارة والمتعة الجنسية.

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب العامة، ألقت القبض على “شاب أربعيني، وزوجته”، مقيمان بمنطقة حلوان، بتهمة الترويج لممارسة الرذيلة، وتبادل الزوجات، وتم ضبطهما في منطقة العجوزة بعد الاتفاق مع آخرين على ممارسة الدعارة.

واستغرق المصدر السري الذي تم تكليفه برصد نشاط وتحركات الزوجين، نحو ثلاثة أسابيع حتى تمكن من تحديد هويتهما والاتفاق معهما على تبادل الزوجات، وقدم نص المحادثات بينه وبين الزوج إلى جهات التحقيق، مدعومة بصور ساخنة لزوجته، ومبديًا رغبته في استبدالها مع آخر: “هسيبهالك بس شوف لنا أنت شقة في مكان أمان”، ثم يقنعه المصدر بأنه استأجر شقة في منطقة العجوزة، حتى يتم القبض عليه وزوجته.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم نشر عبر إحدى المواقع المتخصصة في ترويج الرذيلة، عن رغبته في مقابلة شخصين “كابل”، زوجين يرغبان في ممارسة الجنس معه وزوجته، حتى تمكنت أجهزة الأمن من التوصل إلى صاحب الحساب الشخصي، وتبين من الفحص أن المتهم مقيم في منطقة حلوان.

وبتفريغ هاتف المتهم تبين احتوائه على صور عارية أرسلها لبعض راغبي المتعة ممن ساومهم، وكان في سبيله للاتفاق على إقامة حفلات جنسية معهم مصطحبًا زوجته التي أقرت ممارساته، وأبدت موافقتها عليها.

وأثبتت التحريات أن الزوج “ح. س”، 34 سنة، بدون عمل، مقيم بمنطقة حلون، تزوج “ر. ي”، والتي تصغره بعامين، إثر طلاقها من رجل شاب سعودي مقيم في القاهرة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى