“الزوجة ضربتها أكثر من ساعة والأب ربطها بحبل 20 يومًا”.. خال يسر يروي الواقعة – فيديو

قال منعم أحمد، خال طفلة الإسكندرية يُسر محمد جابر، ضحية التعذيب، إن يُسر تحسَّنت الحمد لله وبدأت الكلام، ولكن الجروح تحتاج إلى وقت للشفاء.
وأضاف أحمد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “رأي عام”، تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد، المذاع عبر قناة “TeN”، اليوم الثلاثاء، أن حالة يُسر صعبة، وربما تحتاج إلى بتر في قدمها، والطفلة لديها إصابات بالغة في قدمها ومهددة بالبتر، ولا يوجد لها علاج في مصر سوى في أحد المستشفيات بالمقطم، حسب ما ذكر أحد الأطباء المصريين المقيمين في السعودية له.
وتابع خال الضحية: “البنت قالت إن زوجة أبيها لا تحبها، بسبب سوء معاملتها، ومن هنا ثارت عليها بشدة وقررت أن تنتقم منها على طريقتها الخاصة، من خلال ضربها بشكل مبرح لمدة زادت على الساعة، وصرخات الطفلة تزلزل المنزل، ولكن دون جدوى، ومع وصول والدها طالبته الزوجة بمواصلة حفلة الضرب على جسد ابنته النحيل”.
وأكمل أحمد: “الزوجة كانت بتضرب البنت بعصا حديد، وأصيبت بجرح في القدم وصل إلى حد التعفُّن، وأبوها عاقبها تاني وربطها ورماها في البلكونة في عز النوة يومين كاملين، وبعدين الجيران طلبوا منه يدخلها الأوضة، ودخلها وفضلت مربوطة بحبل 20 يومًا كاملة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى