FinTech تقنية العصر وGate to Pay صاحبة الريادة المحلية!

بدايةً؛ لا بد أن نشير إلى المفهوم العام لمصطلح FinTech أو التكنولوجيا المالية، والتي تدمج بين الكلمتين “التكنولوجيا” و”المال” اصطلاحاً ومعنىً، لتشير الكلمة بعمومها إلى كل ما يتعلق بالحركات المالية التي تتم عبر قنوات التكنولوجيا، وهي السمة العامة لهذا المجال الهام في القرن الحادي والعشرين.

ووفقاً للعديد من الإحصائيات العالمية، يتوقع المختصون أن يشهد المجال نمواً بنسبة لا تقل عن 140 % على المستوى العالمي في غضون السنوات الأربع القادمة، نظراً لتبني العديد من الدول الناشئة والكبرى نمط الاعتماد على التكنولوجيا في الحركات المالية مثل: الصين – الهند – بريطانيا – أستراليا – إسبانيا – والعديد من دول القارة الإفريقية والشرق الأوسط.

FinTech – المزايا والفوائد المباشرة

تقدم التكنولوجيا المالية العديد من الحلول التطويرية للأدوات المالية، ما من شأنه أن ينعكس إيجاباً وبشكل فوري على القطاعات المستهدفة. ومن أهم الأهداف التي تنطوي تحت  مظلة “المصطلح التقني”: الوصول إلى العديد من الشرائح الأقل ثقة بالبنوك أو التي لا تمتلك حسابات بنكية، بجانب أنها تعمل على تقليص التكاليف التشغيلية أو المباشرة للتحويلات والتبادلات المالية، بالإضافة إلى تسريع الخدمات بوتيرة هائلة.

وهناك الأهداف التي تعظم القيمة المضافة للخدمة والتي تستهدف الشركات والمنشآت مثل: (الإقراض وجمع رأس المال) وذلك عن طريق حل خاص يسمى Crowd Funding، وحلول خاصة أخرى مثل “إدارة الثروات” الذي يمنحها معنىً جديداً، عن طريق توظيف برمجيات خاصة وتطبيقات تغني عن المستشارين والجهات المتعاقدة الخارجية، مع تقليص كبير في نسب المخاطر! ناهيك عن الكثير من الأهداف الأخرى التي تؤدي بالنتيجة إلى رفع مستويات الخدمات المالية وكفاءتها، وتوفر الوقت والجهد والمال.

وقد استطاعت الشركات الناشئة والمتخصصة في هذا المجال أن تستقطب عدداً كبيراً من الأفراد والشركات من الباحثين عن بدائل أفضل للوسائل التقليدية في التعاملات المالية، ومن هذه الشركات المختصة في التكنولوجيا المالية “Gate to Pay”.

 

Gate to Pay الشركة المحلية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية

تعتبر شركة Gate to Pay من أكثر الشركات تخصصاً في مجال التكنولوجيا المالية، بحيث تتصدر الرّكب الذي يعمل على تقديم الخدمات المالية بنمطها الجديد، وتختصر الوقت والجهد والمال على المستخدمين وتستقطب الفوائد المَحضة وتبسّط المفاهيم العامة إلى خدمات مباشرة تمس الشركات والأفراد.

وقد اتخذت شركة Gate to Pay من مبدأ “الاستقطاب العالمي للخدمات” منهج عمل متكامل، لتجذب الخبرات العالمية في مجال التكنولوجيا المالية وتطبقها على السوق الأردني بأيدٍ محلية من المطورين والعاملين المختصين، وبالتالي تسهّل عملية “تخصيص الخدمة” ودمج العديد من الحزم التي تقدمها على شكل خدمات جديدة يتم إنتاجها خصيصاً لتلاقي احتياجات الزبائن بأدق تفاصيلها.

Gat to Pay وحداثة الخدمة والتقديم

يعتبر التحول إلى طرق الدفع والتعاملات المالية الحديثة ركيزة أساسية في قائمة أهداف Gate to Pay، حيث أن الحلول المالية الجاهزة على الرغم من الفوائد التي تقدمها؛ تحتاج إلى تطوير مستمر ومتابعة من قبل جهة موثوقة ومختصة، حتى يكون هذا التحول سلساً ويؤدي الوظيفة المرجوة منه، لذا؛ تهتم Gate to Pay بأسلوب تقديم الخدمة

يعتبر التحول إلى طرق الدفع والتعاملات المالية الحديثة ركيزة أساسية في قائمة أهداف Gate to Pay، حيث أن الحلول المالية الجاهزة على الرغم من الفوائد التي تقدمها؛ تحتاج إلى تطوير مستمر ومتابعة من قبل جهة موثوقة ومختصة، حتى يكون هذا التحول سلساً ويؤدي الوظيفة المرجوة منه، لذا؛ تهتم Gate to Pay بأسلوب تقديم الخدمة بنفس المستوى الذي تنتج به الحلول، وتحوله إلى “فن” قائم بذاته يخاطب صميم الأعمال التي تخدمها أو الأفراد المستفيدين مباشرة من الخدمة.

خدمات متخصصة تشمل فئات الأعمال كافة

تقدم شركة Gate to Pay خدماتها الاحترافية في قالب حديث ومرن، يمكن أن يتناسب مع الأحجام المختلفة للشركات (الكبيرة، والمتوسطة، والصغيرة)، وبالتالي تتجاوز بهذه الخطوة عقبة “التصنيف الجائر” الذي يقدم خدمات تناسب فئة معينة من الشركات دون غيرها، ويمنح الشركات الناشئة والمتوسطة فرصة التحول المبكر لأفضل الأساليب المالية الحديثة التي من شأنها أن توفر الكثير من الوقت والجهد والتكاليف.

Gate to Pay “أيقونة” التحول إلى طرق المستقبل

تمتهن العديد من الشركات تقديم الخدمة في القالب الذي يناسبها، ويقيم الربح المباشر مقام الأهداف والرؤية العامة، أما Gate to Pay فبجانب التطلع “الطبيعي” إلى الانتشار والربح فهي تولي تعظيم القيمة المضافة الأولوية القصوى، وعبر التخصيص والمتابعة استطاعت أن تحتل المراتب الأولى ضمن روّاد الصناعة، وتتعهد ضمنياً عبر عملها المتواصل لزبائنها وحتى الشرائح القادمة والمستهدفة؛ بتقديم أعلى المعايير العالمية للخدمة وأكثرها مناسبة لاحتياجاتهم العملية والشخصية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى