هيونداي وكيا تستدعي 168.000 مركبة بسبب حرائق المحرك

استدعت شركتا Automakers Hyundai و Kia حوالي 168،000 سيارة بسبب خطر حرائق المحرك بسبب مشكلة في أنبوب الوقود ، وفقًا لوكالة أسوشيتيد برس. تم تثبيت مشكلة أنبوب الوقود خلال عملية استدعاء سابقة ، عندما تم إجراء إصلاحات لإصلاح أعطال المحرك بشكل غير صحيح.

إن الإغلاق الحكومي المستمر يجعل الأمر أكثر صعوبة – وفي بعض الحالات ، على ما يبدو مستحيلاً – المضي قدماً في عمليات استدعاء سلامة المستهلك التي تتم مراقبتها أو في بعض الحالات من قبل الجهات التنظيمية الفيدرالية. يخضع كل من Hyundai و Kia لصناعة السيارات الكورية التابعة للتحقيق من قبل الإدارة الوطنية الأمريكية لسلامة المرور على الطرق السريعة لتقييم ما إذا كانت عمليات سحب السيارات هذه وغيرها من المركبات التي أجرتها الشركات واسعة بما يكفي لتشمل جميع السيارات والمستهلكين المحتملين. ولكن في حين أن الحكومة مغلقة ، فإن مفتشي NHTSA الذين كانوا يشرفون على الجمهور ويبلغون به عن هذا الاستدعاء ، لا يعملون.

يتضمن هذا الاستدعاء الأخير بعض سيارات كيا أوبتيما (طرازات السنوات من 2011 إلى 2014) ، وسيارات كيا سورينتو (من الطرازات من 2012 إلى 2014) ، وكيا سبورتاج للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (من طراز الموديلات من 2011 إلى 2013) ، والتي تحتوي جميعها على 2 لتر و 2.4 لتر أربعة محركات اسطوانة. المركبات الأخرى المشمولة هي بعض سيارات Hyundai Sonata (من طراز السنوات من 2011 إلى 2014) و 2013 و Hyundai Santa Fe Sport SUVs (موديل العام 2014).

استمرت مشكلات السلامة والاستدعاء التي تعاني منها كلتا شركتي السيارات منذ سنوات ، ويعتبر هذا الاستدعاء الأخير لسيارات Hyundai و Kia جزءًا من عملية الاستدعاء المستمرة التي بدأت في عام 2015. بدأت التقارير في الظهور في وقت مبكر من عام 2010 مفادها أن محركات السيارات قد اشتعلت فيها النيران.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى