أشرف زكي للموسيقيين: راجعوا تصريحات شيرين عبد الوهاب

شغلت أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة الوسط الفني، فما قيل إنها تحدثت به في حفلها الغنائي بالبحرين ما زال حديث الساعة.

حول تلك الأزمة وتصريحات شيرين عبد الوهاب طالب أشرف زكي مجلس نقابة المهن الموسيقية بالجلوس مع المطربة المصرية لمراجعة تصريحاتها، خاصةً وأن شيرين تحدث لها “هنات” من فترة إلى أخرى بدون داعي، حسبما ذكر خلال حواره في برنامج “المواجهة” الذي تقدمه ريهام السهلي على قناة إكسترا نيوز.

وفي أول خطواتها الدفاعية أمام نقابة المهن الموسيقية، طلب حسام لطفي المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب بفحص الفيديو المنتشر لها على يد خبراء.

أرسل المحامي خطابا لنقابة المهن الموسيقية يطالبها فيه بإلزام الشاكي بتقديم تسجيل كامل لحفل البحرين الذي جاء به جملتها التي أثارت الأزمة، وندب لجنة فنية متخصصة لمقارنة التسجيل الكامل بالتسجيل الممنتج المتداول عبر مواقع الانترنت.

وأشار المحامي في خطابه إلى واقعة “البلهارسيا” التي حصلت فيها شيرين على على حكم ضدها، وفي الاستئناف، أكد القاضي عدم اختصاص المحكمة، وذلك لأنه لا ولاية للقضاء المصري على الجرائم المرتكبة خارج البلاد، وهو ما ينطبق على الأزمة الأخيرة لأنها حدثت في مملكة البحرين.

كما أكد لطفي أن شيرين عبد الوهاب ستمثل أمام لجنة التحقيق أمام النقابة وأمام أي جهة رسمية ستطلب التحقيق، مؤكدا أنه واثق من براءتها أمام القضاء المصري في حال وصلت القضية له.

وتابع المحامي في خطابه مطالبا النقابة بإلغاء قرار الوقف إعلاء لقرينة البراءة الملازمة للإنسان، قبل معاقبته ومواجهته بالدليل ومناقشته فيه.

شيرين

 

 

 

 

 

شيرين

وكانت نقابة المهن الموسيقية أعلنت وقف شيرين عن الغناء وإحالتها للتحقيق معها يوم الأربعاء 27 مارس الجاري، فيما نسب إليها من تصريحات مسيئة في آخر حفل لها في البحرين حيث داعبت جمهورها قائلة: “أنا هنا أتكلم براحتي، في مصر ممكن يسجنوني”، وسط ضحكات جمهور الحفل.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى