زوجة تخدر زوجها وتصوره عاريا لابتزازه

رادار  العرب- اقدمت طالبة مصرية تبلغ من العمر 25 عاما على تخدير زوجها وتصويره عاريا بهدف ابتزازه والحصول على بصمته على دقاتر ايصالات امانة و10 عقود و10 اوراق على بياض، حيث عثر على الزوج فاقدا للوعي وعاريا على سرسره حيث جرى نقله للمستشفى .

وقد أكد محمد عطية محامي المجني عليه، أن موكله تزوج من المتهمة بتاريخ 15 نوفمبر 2018 بقائمة أثاث بلغت قيمتها 475 ألف جنيه، ووقع على وصل أمانة بمبلغ 30 ألف جنيه كضمان لإتمام الزواج، مشيرًا إلى أن المتهمة هي الزوجة الثانية.

وأشار إلى أن المتهمة تقدمت بشكوى ضد زوجها، مستندة إلى إيصال الأمانة الموقع سلفًا، وذلك في تاريخ 10 ديسمبر 2018، رغم إتمام مراسم الزواج بينهما.

وأضاف أن المتهمة تقدمت بشكوى ضد زوجها مستندة على قائمة المنقولات “القايمة” بتاريخ 2 يوليو 2019، رغم تمكنها من شقة الزوجية، قبل أن يتقدم الزوج بطلب تمكين من الشقة، وهو ما صدر به قرار بالفعل.

وتابع المحامي “موكلي ذهب إلى زوجته في شقة الزوجية للحديث معها عن مستقبل تلك الزيجة، إلا أنها وضعت له المخدر داخل كوب عصير مانجو وجردته من ملابسه ثم صورته عاري الجسم وتحصلت على بصمته على دفترين إيصالات أمانة و10 عقود، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت التحفظ على عينة من بول ودم المجني عليه لإثبات تعاطيه المخدر من عدمه.

بالعرض على قاضي المعارضات في محكمة جنح أول المنصورة قرر إخلاء سبيل المتهمة بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد قرار النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى