“سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” تفاجئ عشاق علامتها بفرصة تجربة هاتفيها Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra

 تقدم شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” لزبائنها وعامة الجمهور الفرصة لتجربة هاتفيها Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra بشكل تفاعلي ومباشر، والذين تم إطلاقهما في وقت سابق، وذلك ضمن أجنحة تفاعلية تقيمها في مجمع الملك حسين للأعمال، وبوليفارد العبدلي، فضلاً عن قرية الصويفية Village Swefieh.

وتأتي هذه الخطوة من الشركة في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه الهاتفان ضمن حملة الحجز المسبق التي خصصتها لهما، كما أنها تأتي لتمكين الراغبين بالحصول عليه والذين ينتظرون إطلاقه الرسمي بفارغ الصبر من استخدامه والاطلاع على العالم الذي يستطيعون الاستمتاع به مع أي من الهاتفين، ومعرفة شكل الطريقة الجديدة للعب والعمل التي يقدمانها لهم على أرض الواقع.

هذا وتستقبل الشركة زوار جناحها في مجمع الملك حسين خلال الفترة من السادس إلى الثامن من شهر أيلول، فيما تستقبل زوار جناحها في مجمع قرية الصويفية خلال الفترة ما بين السادس عشر إلى الحادي والعشرين من شهر أيلول الحالي، وذلك بعد أن استقطب جناح ثالث أقامته في بوليفارد العبدلي في وقت سابق حشداً كبيراً من الزوار والمهتمين.

ويقدم كل من هاتف Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra تجربة فريدة وغامرة، بحيث يمكن للمستخدمين العمل واللعب والاتصال كما يريدون وبطريقة مغايرة لأي هاتف سابق، مما يتيح لهم القيام بالمزيد في أي وقت ومن أي مكان. ويمكن للمستخدمين تحويل الهاتفين لجهاز حاسوب شخصي، فضلاً عما يتضمناه من مواصفات تجعل منهما الخيار الأفضل للتصوير الاحترافي وللجيل الجديد من ألعاب الهاتف الذكي لإمكانية تحويله لمنصة ألعاب.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى