رئاسة شؤون الحرمين تنهي استعداداتها لاستقبال المرحلة الثانية من العمرة .. بالفيديو. .

0 101

أفادت وكالة شؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام أنها جهزت جميع المصليات استعدادا لاستقبال القاصدات بيت الله الحرام. لتسهيل أداء المناسك ، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية المتخذة للتعامل مع فيروس كورونا.

 

نقلت رئاسة شؤون الحرمين الشريفين ، عبر موقعها الإلكترونيتصريحات نائبة الرئيس لشؤون تنمية المرأة ، الدكتورة العنود بنت خالد العبود ، عن سعادتها بأن خطة التفويج تتماشى مع الإجراءات المتخذة مع بدء المرحلة الثانية من العودة لأداء الصلاة بنسبة 75٪ من السعة الاستيعابية. . 

 

 

من جهة أخرى ، نشرت وكالة شؤون الحرمين الشريفين عبر حسابها على موقع تويتر فيديو وصور لتجربة فرضية دخول المرأة للصلاة في الروضة الشريفة.

 

تستعد الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ، ابتداء من غد الأحد ، لاستقبال 220 ألف حاج و 560 ألف مصلي طيلة المرحلة الثانية من العمرة التي تستمر على مدى 14 يوما ، وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية لمن يزور الحرمين الشريفين ، بحسب صحيفة الرياض ، سيتمكن 40 ألف مصلي و 15 ألف حاج من أداء الصلاة في المسجد الحرام في مكة المكرمة بحسب صحيفة الرياض. وفق المرحلة الثانية ، وتمثل 75٪ من إجمالي السعة ؛ والتي تأخذ في الاعتبار الإجراءات الصحية الاحترازية للمسجد الحرام بمكة المكرمة ، كما سيتم السماح بزيارة الروضة الشريفة في المسجد النبوي.

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!