معلش” بين تامر حسني وزاب ثروت

روّج الفنان المصري تامر حسني، لأغنيته الجديدة “معلش”، التي تجمعه مع مغني الراب زاب ثروت، كاشفاً عن موعد إطلاقها في 23 يناير/ كانون الثاني الحالي.

ووثق حسني عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام” مقطع فيديو من الأجواء الممتعة لكواليس تصوير الأغنية التي تعد ضمن ألبوم “هرمون السعادة”، وأرفقه بتعليق وصف خلاله الأغنية بأصدق المواضيع التي سيقدمها للجمهور لكونها ستمسهم جميعا دون استثناء.

وعلق حسني على الفيديو، بالقول: أغنية معلش مع صديقي الفنان المتميز زاب ثروت، من أصدق المواضيع اللي غنيتها، وكلامها هيمس كل الناس، استنوا الأغنية ان شاء الله يوم 23 يناير على جميع المنصات.

وأضاف أن أغنية “معلش” هي من كلماته وألحانه، وتوزيع معاذ، وماستر علي فتح الله.

بدوره، أعرب مغني الراب زاب ثروت عن سعادته العميقة بالتعاون مع حسني، من خلال تعليقه على المنشور ذاته، قائلا: حبيبي انت اللي فنان كبير ومتميز طول عمرك، أنا عارف الأغنية قريبة لقلبك، فيارب توصل لكل الناس، ودايما ناجح ومتميز.

وانهالت التعليقات من قبل متابعي الفنان، معربين عن حماستهم لسماع الأغنية، لا سيما أنها تشكل التعاون الأول بينه وثروت، وسط توقعاتهم بأنها ستلاقي نجاحا باهرا.

جدير بالذكر، أن آخر عمل غنائي لتامر حسني كان أغنية “موحشتكيش”، التي تعد ثاني فيديو كليب من “هرمون السعادة”؛ إذ طرحها قبل أيام قليلة، وتعاون خلالها مع الفنانة ثراء جبيل.

وأغنية “موحشتكيش” التي غلب عليها الأجواء الشتوية بامتياز والحنين للماضي، هي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع أحمد ابراهيم.

فيما كان أول فيديو كليب من “هرمون السعادة” يحمل عنوان “حوا”، وحاز على إعجاب الجمهور بسبب تعاون حسني خلاله مع الفنانة أسيل عمران.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى