عمرو اديب غاضب من محمد رمضان: اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون

هاجم الإعلامي المصري، عمرو أديب، الفنان المصري، محمد رمضان، ووجه له انتقادا لاذعًا بسبب فيديو “رمي الفلوس” الذي أثار غضبا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن “الرجل أصبح عدو نفسه”.

وقال أديب في البرنامج الذي يقدمه عبر قناة MBC مصر، مساء السبت 10 أبريل/نيسان الجاري، إن رمضان أراد إيصال رسالة أن الأموال لا تعنيه، وذلك بعد أن خسر قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر، وغُرم 6 ملايين جنيه مصري.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب في حلقة برنامجه “الحكاية” وهو يقول لرمضان: “يا محمد اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون”، في إشارة إلى اسم مسلسله الجديد “موسى” المنتظر عرضه خلال أيام في موسم رمضان 2021.

ووصف الإعلامي المصري تصرف مواطنه بعد الحكم بـ”المستفز” للشعب المصري، لافتا إلى أن ما هكذا يتم التعامل مع قضية خاسرة في المحاكم المصرية.

وقال أديب عن رمضان إنه أصبح “عدو نفسه” لافتا إلى أنه لا يعرف ماذا يدور برأس الممثل وأنه يخسر جزءا من محبيه بمثل هذه التصرفات.

لكن محمد رمضان، رد بطريقة غير مباشرة، وبأسلوبه الخاص، وبشكل غير مباشر، على الهجوم والانتقادات التي شنها الإعلامي عمرو أديب عليه. إذ نشر محمد رمضان مقطع فيديو من مسلسله السابق “الأسطورة” وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص ويقول “بس يا بابا”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى