“البحري” تحصد ثلاث جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز “ذا ماريتايم ستاندرد” للعام 2021 في دبي

حصلت البحري كذلك على جائزة "أفضل خط شحن للعام - مشغل السفن متعددة الأغراض" ضمن جوائز "الهند البحرية واللوجستية" MALA في مومباي

5٬267

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 23 نوفمبر 2021: أعلنت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، عن حصولها على ثلاث جوائز مرموقة من جوائز “ذا ماريتايم ستاندرد” TMS للعام 2021، كما فازت مؤخراً بجائزة رابعة ضمن جوائز “الهند البحرية واللوجستية” MALA للعام 2021، الأمر الذي يُرسِّخ المكانة البارزة لمجموعة البحري في تعزيز الإمكانيات الريادية وتقديم الخدمات المتميزة.

 

وحصلت البحري على جائزة “أفضل شركة لإدارة السفن للعام”، وجائزة “أفضل مشغل ناقلات للعام”، وجائزة “أفضل شركة نقل للعام” ضمن حفل توزيع جوائز “ذا ماريتايم ستاندرد” الذي عقد يوم الاثنين 22 نوفمبر 2021 في مركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة. كما فازت بجائزة “أفضل خط شحن للعام – مشغل السفن متعددة الأغراض” خلال حفل توزيع جوائز “الهند البحرية واللوجستية” الذي أقيم يوم الخميس 18 نوفمبر 2021 في مومباي بالهند.

 

وتسلم الجوائز، بالنيابة عن مجموعة البحري، المهندس عبدالعزيز صبري رئيس شركة البحري لإدارة السفن، وذلك خلال حفل أُقيم يوم الإثنين 22 نوفمبر 2021 في مركز دبي التجاري العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بحضور حوالي 500 شخصية تنفيذية تمثل قطاعات الشحن البحري، والموانئ، وبناء وصيانة السفن، وغيرها من القطاعات، بالإضافة إلى نخبة من صناع القرار وكبار المسؤولين من جهات حكومية مختلفة على مستوى المنطقة.

 

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال المهندس عبد الله بن علي الدبيخي الرئيس التنفيذي للبحري: “نفخر بحصولنا على هذه الجوائز الأربع ونتقدم بالشكر إلى القائمين على كلٍّ من جوائز “ذا ماريتايم ستاندرد” وجوائز “الهند البحرية واللوجستية” على تقديرهم للجهود التي نبذلها للوصول بمكانة البحري إلى مصاف الريادة في وضع المعايير على مستوى قطاعي النقل والخدمات اللوجستية. وتعكس هذه الجوائز نجاح مبادراتنا واسعة النطاق الهادفة إلى تحقيق التميز في عملياتنا وخدماتنا، وذلك بهدف الوصول إلى أعلى مستويات الرضا لعملائنا، وتقديم أعلى قيمة لشركائنا ومساهمينا، وضمان الأثر المستدام للقطاع الذي نعمل فيه خصوصاً واقتصاد المملكة العربية السعودية عموماً”.

 

وتم تقديم جائزة “أفضل شركة لإدارة السفن للعام” لمجموعة البحري لإثباتها مستويات عالية من الكفاءة في إدارة السفن، وتحديداً في ما يخص ضمان الوصول إلى مراحل متميزة في إدارة العمليات والجودة والسلامة ونمو الأعمال على مدى السنوات الماضية.

 

أما جائزة “أفضل مشغل ناقلات للعام”، فقد منحت للبحري تقديراً لأدائها المتميّز خلال العام الماضي، ووفق عملية تقييم معايير محددة، بما في ذلك الالتزام والكفاءة في خدمة العملاء، والاستثمار في السفن وخدمات الشحن المتعلقة بها، وتنويع الخدمات والدخول في أنشطة أعمال جديدة، والتوسع في شبكات الخدمة، والأداء المالي، والالتزام بالحفاظ على البيئة ومبادرات المسؤولية الاجتماعية.

 

هذا، وحصلت البحري على جائزة “أفضل شركة نقل للعام” لإبرازها درجات كبيرة من التغيير والتحسين وإظهار الأنشطة ذات التأثير الواضح على القطاع البحري في المنطقة بشكل خاص.

 

 

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!