نصيحة وائل جسار بعد أزمة شيرين عبد الوهاب

على هامش الحفل الضخم الذي نظمت شركة “دار النجوم” بنجاح والذي أحياه الفنان اللبناني وائل جسار في فندق غراند موفنبيك في دبي بمناسبة عيد الحب.

 

اطل وائل جسار بمقابلة خاصة مع “دار النجوم” حيث أدلى بالعديد من التصريحات بشأن مواضيع عديدة منها أغنيته الأخيرة “عيان”، حيث لفت ملك الأحساس أنه أحب ان يقدّم من خلال هذا العمل شيئًا مختلفًا، مؤكدًا أن الأصداء إيجابية ورائعة جدًا بشأن الأغنية والأيام المقبلة ستثبت وجودها أكثر على الساحة الفنية خاصة أنها لا زالت جديدة.

 

وردًا على سؤال حول أكثر أغنية قريبة من قلبه قال وائل جسار على الطريقة المصرية “كلهم ولادي”. وأضاف أن أغنية “خليني ذكرى” من بين الأغنيات القريبة من قلبه ومؤخرًا أغنية “ما تغيبش ثواني” التي حققت نجاحًا كبيرًا. وشدّد أن كل أغنياته اختارها عن قناعة والا لم يكن ليختارها. كما أن الكثير من الأغنيات حفظها الجمهور عن ظهر قلب. مؤكدًا أنه يعمل دائمًا على اغنية تعيش وتستمر وتبقى للتاريخ، كأغنية “مشيت خلاص” عمرها ١٧ سنة. أما “غريبة الناس” عمرها اكثر من ١٠ سنوات وغيرها وهذا الذي يسعى إليه في كل أعماله.

 

وعن فيروس كورونا الذي اجتاح العالم، أكد وائل ان هذه العدوى أثرّت على كل القطاعات ومنها الفنية لكن أهم موضوع هو صحة الناس. مشددًا أن الوضع أصبح مريحًا مع انتشار اللقاح.

 

وفي عيد الحب من أغلى الحبايب، أشار وائل أن بعد والديه زوجته ميراي جسار الموجودة في قلبه. وطبعا الجمهور الكبير في الوطن العربي الذي يكن له الموّدة والاحترام، كاشفًا أن الجمهور نقطة ضعفه وكل مسيرته الفنيّة يفكّر دائمًا كيف يطّور نفسه فنيًا لتقديم الأفضل.

 

وبين الأقرب على قلبه في التيترات أو الكليبات أو حفلات أو المهرجات قال وائل مبتسمًا “كلها”.

 

وعن رأيه بأزمة شيرين فهل الحب يوصل الإنسان لمثل هذه الأزمة او المفروض على الانسان ان يكون قويًا، أكد جسار أنه حسب كل انسان وشخصيته وهل يستطيع ان يقاوم مثل هذه الضغوطات لكن نصيحته لكل انسان ان يتمتع بالقوة ويفكّر بإيجابية وان لا يفكّر بيأس لأن في النهاية الحياة مستمرة وحلوة وقد نصادف انواعًا عديدة من الناس في الحياة.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى