راغب علامة للشعب اللبناني…. انتخبوا هؤلاء

0

وجّه الفنان اللبناني، راغب علامة، نصيحة للشعب اللبناني قبل ايام قليلة من الانتخابات النيابيّة طالبًا منه أن ينتخب من يؤمن بإنسانيته ومستقبله قبل طائفته ومنطقته ودينه.

 

وقال السوبرستار عبر حسابه لرسمي على موقع تويتر: “اخي اللبناني، كي تعود بلدك وكرامتك يجب ان تعرف كيف تنتخب.الموضوع بسيط لا تنتخب: الكذاب، الحرامي، المنافق، المجرم، الخائن، الطائفي، المقصّر، المتواطئ، التابع للخارج والعميل، من حرمك الكهرباء، من حرمك الأمان، من هجّر أهلك وأولادك“.

 

وختم قائلاً: “انتخب من يؤمن بإنسانيتك ومستقبلك قبل طائفتك ومنطقتك ودينك“.

 

السوبرستار كان قد أكد انه سيمنح صوته لربّ العالمين وقال: “صوتي في الإنتخابات سأعطيه لربّ العالمين عسى ان يحقق كلامي وهو كلام كل مواطن لبناني غير تابع للمنظومة التي دمّرت لبنان وأبادت أحلام اللبنانيين الله لا يوفّقكم ولا يسامحكم يا من قتلتم أحلام الأطفال وسرقتم الأموال وأحلام الناس وأوصلتم لبناننا الجميل لأسوأ أحواله. الله ينتقم منكم”.

 

على صعيد الحفلات، يتوجّه السوبرستار الى تورنتو، حيث سيلتقي الجاليات العربية بحفل غنائي في ٢٠ مايو القادم. بعدها بيوم واحد يلتقي “علامة” محبيه بحفل فني في ٢١ مايو في ديترويت، ثم في ٢٧ بولاية اريزونا وفي ٢٨ بولاية سان دييغو.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!