نابير دخلت السوق اليابانية من خلال شراكة جديدة مع شركة “جي آر سي إس” للحوكمة والمخاطر والامتثال

أعلنت "نابير"، المتخصصة في الامتثال للجرائم المالية، أن منصتها لإدارة مخاطر الجرائم المالية الشاملة، "نابير كونتينيوم"، متاحة للسوق

لندن — أعلنت “نابير”، المتخصصة في الامتثال للجرائم المالية، أن منصتها لإدارة مخاطر الجرائم المالية الشاملة، “نابير كونتينيوم”، متاحة للسوق اليابانية من خلال شراكة حديثة مع شركة “جي آر سي إس” اليابانية.

تأسست “جي آر سي إس” في عام 2005 وأدرجت في سوق نمو بورصة طوكيو، وهي توفر الخبرة والحلول في مجالات الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال والأمن للشركات اليابانية المنظمة. ستشهد الشراكة مع “نابير” قيام “جي آر سي إس” بإعادة بيع “نابير كونتينيوم”، منصة إدارة مخاطر الجرائم المالية المتقدمة، وتنفيذها ودعمها محليًا.

تشكل هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية “نابير” لتأمين الشراكات والتحالفات مع الأطراف الثالثة في جميع أنحاء العالم، في دفعة استراتيجية لدمج خبرة الشركاء الإقليميين لتقديم خدمات مخصصة بما يتماشى مع اللوائح المحلية، وسياقات المخاطر، ومتطلبات التنفيذ.

وقالت ميليسا وارين، رئيسة الشراكات العالمية في “نابير”: “لدينا في ‘جي آر سي إس’ شريك يتمتع بسمعة قوية، وهو لا يفهم السوق الإقليمية وحسب، بل التكنولوجيا أيضاً. من خلال العمل مع شركاء مثل ‘جي آر سي إس’، يمكننا ضمان إمكانية استفادة الشركات المحلية من حلولنا بشكل كامل”.

وبحسب توصية هيئة الرقابة العالمية على غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، فإن تحسين فعالية المجالات الرئيسة في إطار مكافحة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب في البلاد يجب أن يكون أولوية قصوى للسلطات اليابانية.

وقال روبن لي، رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ في “نابير”: “مع البيئة التنظيمية المعقدة في اليابان، فإن الحلول التقنية مثل ‘نابير كونتينيوم’ هي بالضبط ما يحتاجه السوق لمواكبة التحديات المتزايدة باستمرار لمكافحة الجرائم المالية. من خلال هذه الشراكة، يمكننا تقديم خدمة أفضل للعملاء اليابانيين وتعزيز قدراتهم على الامتثال بشكل كبير.”

توفر المنصة الوصول إلى مجموعة منتجات الامتثال للجرائم المالية من “نابير” بما في ذلك أدوات مراقبة المعاملات والفحص وتقييم المخاطر، مع “إس تي بيه” كامل لتطبيقات الطرف الثالث والملكية مثل أنظمة مكافحة غسيل الأموال (“إيه إم إل”) و”اعرف عميلك” (“كيه واي سي”) ومكافحة الاحتيال وأنظمة إدارة علاقات العملاء (“سي آر إم”).

وقال جوجي واتانابي، رئيس تطوير الأعمال في “جي آر سي إس”: “من خلال منصة ‘نابير’ المتقدمة، سنكون قادرين على تقديم أعلى معايير الامتثال للجرائم المالية للسوق اليابانية المحلية ومساعدة العملاء على تلبية أفضل الممارسات التنظيمية. إن الجمع بين تقنية ‘نابير’ ذات المستوى العالمي وخبرتنا الإقليمية سيمنح عملاءنا القدرات الكاملة عبر ملف المخاطر الكامل لعملائهم. يسعدنا الانضمام إلى ‘نابير’ لتعزيز جهود الامتثال لدينا “.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى