عاصفة في «كامب نو» .. ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد فوز برشلونة على ريال مدريد بالكلاسيكو؟

 

تفاعلت وسائل إعلام إسبانية مع نتيجة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ، التي أقيمت أمس الأحد ، وفاز بها برشلونة بهدفين مقابل هدف ، في الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني ، مؤكدة أن عاصفة البلوجرانا في كامب نو اجتاح ميرينغ ، وجعل النادي الكتالوني قريبًا من مستوطنة. لقب الدوري الإسباني أكثر من أي وقت مضى.

 

وقالت صحيفة “سبورت” عنوانها: “عاصفة في الكامب نو” ، مشيرة إلى أن برشلونة حقق فوزًا ذهبيًا على أرضه ، ويُعتبر فوزه بلقب الدوري الإسباني بنسبة كبيرة.

 

وقالت صحيفة “آس”: “انتهت كل الفرص” ، في إشارة إلى صعوبة وضع ريال مدريد في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، بسبب الفارق الكبير في النقاط مع برشلونة المتصدر. .

 

وعلقت صحيفة الموندو ديبورتيفو قائلة: حماس برشلونة عزز موقعه في صدارة جدول الدوري الإسباني ، ووسع فارق النقاط مع ريال مدريد ، ليأخذ خطوة جديدة نحو اللقب.

 

من جهتها ، كتبت صحيفة “ماركا”: “فقط مليمتر قريب من برشلونة من الدوري” ، في إشارة إلى هدف لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو في شباك برشلونة ، والذي ألغي بسبب التسلل ، بسبب اختلاف بسيط في المليمترات عن جول كوندي ، آخر مدافع لبرشلونة ، لحظة خروج الكرة من الملعب. أعطى داني كارفاخال التمريرة لأسينسيو.

 

وبهذا الانتصار ، وسع برشلونة فارق النقاط مع ريال مدريد ووصل إلى النقطة 68 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ، فيما جاء الميرنغ في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى