كارفور تطلق حملة “أبطال رمضان”

أطلقت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الاردن، حملتها الرمضانية المميزة بعنوان “أبطال رمضان”. وتهدف كارفور من خلال هذه الحملة إلى تقدير وتكريم العملاء المتفانين على جهودهم لتوفير أجواء رمضانية رائعة تجسد قيم التآزر والتكاتف، وذلك من خلال المشاركة في فئات مختلفة للحملة، حيث يمكن للعائلة والأصدقاء ترشيح وتسمية أحبائهم وأبطالهم للفوز بالجوائز والمكافآت.

تشمل فئات الحملة مجموعة من المواضيع الرئيسية، بما في ذلك الأكل الصحي، والتسوق الذكي، والأعمال الخيرية والعمل الجماعي. حيث تأتي هذه الحملة بما يتماشى مع مهمة كارفور والتزامها بتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائها، وتشجيعهم على التسوق بطريقة ذكية لحياة أفضل. يمكن لأي شخص المشاركة في المسابقة، والحصول على فرصة الفوز بلقب “البطل” والعديد من الجوائز القيمة

وبهذه المناسبة، قال نجيب حداد المدير الاقليمي لكارفور الاردن “نحن ندرك ونقدر الجهود التي تُبذل يومياً والمسؤوليات التي تقع على عاتق الأشخاص لجعل كل يوم من أيام الشهر الفضيل يوماً مميزاً، وبناءً على ذلك قررنا الاحتفاء بـأبطالنا؛ “أبطال رمضان”، الذين يتافنون لجمع الأحبة والأصدقاء وأفراد العائلة. وانطلاقاً من فهمنا لاحتياجات ومتطلبات عملائنا، فإننا نستهدف مجالات الحياة اليومية التي تتطلب المزيد من الجهد خلال هذا الشهر. وكما هو الحال في كل عام، سنواصل أيضاً تقديم العروض والخصومات الحصرية بهدف دعم وتمكين العملاء”.

وتعمل كارفور على ترجمة حملتها “أبطال رمضان” على أرض الواقع من خلال تنظيم أنشطة وفعاليات مميزة داخل فروع كارفور، ومسابقات على وسائل التواصل الاجتماعي وتقديم العديد من المكافآت. ويمكن للعملاء التسجيل أو ترشيح اسم “بطلهم” عن طريق تحميل ونشر “story” على حساب انستغرام الخاص بكارفور (الاردن)، وتفعيل خاصية “Add Yours” إلى جانب هاشتاغ #ChampionsOfRamadan. يمكن أيضاً المشاركة في المسابقة عبر فيسبوك.

يتزامن إطلاق هذه الحملة مع إطلاق عروض كارفور الرمضانية التي تمتد على مدى شهر كامل، بخصومات تصل إلى أكثر من 30% على أكثر من 300 منتج وسلع بهدف مساعدة العملاء على إدارة إنفاقهم خلال شهر رمضان. وفي إطار جهودها لتعزيز العطاء ودعم الأعمال الخيرية، عقدت كارفور شراكة مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية لتحضير و توزيع الطرود الغذائية خلال الشهر الفضيل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى