شركة Vivacom توسع شراكتها مع Netcracker لإدارة الإيرادات لعملاء B2C وB2B

أعلنت Netcracker Technology اليوم أن Vivacom، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة United Group، ستندمج في إدارة إيرادات Netcracker، وهي

ولثام، ماساتشوستس — أعلنت Netcracker Technology اليوم أن Vivacom، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة United Group، ستندمج في إدارة إيرادات Netcracker، وهي جزء من مجموعة منتجات Netcracker Digital BSS، عبر خطوط الأعمال الثابتة والمتنقلة المدفوعة لاحقًا لجميع عملاء B2C وB2B.

كانت Vivacom، وهي المزوّد الرائد لخدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية في بلغاريا، أول شركة في البلد تطلق شبكة 5G على مستوى البلاد. ستدعم Vivacom خدمة التصنيف المتقارب والشحن لدى Netcracker وإدارة فواتير عملائها كأساس لنظام إدارة الإيرادات الخاص بها.

صرح أندريا ديريتش، المدير التنفيذي للمعلومات في United Group وVivacom: “خلال شراكتنا الناجحة، اعتمدت Vivacom على حلول الجيل التالي من Netcracker لدعم احتياجات أعمالنا”. وأضاف قائلاً “توفر الوظائف والاستقرار والتكامل مع الأنظمة المحيطة التي تقدمها Netcracker دعمًا قيمًا لكل من المشاريع الحالية والمستقبلية وتقدم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا. وبهذه الطريقة، سنشهد نحن وعملاؤنا نظامًا أكثر أمانًا واستقرارًا”.

صرح بينيديتو سبازياني، المدير العام في Netcracker: “نحن متحمسون لتوسيع شراكتنا طويلة الأمد مع Vivacom. وأضاف قائلاً “تشرفنا بالثقة التي أولتها لنا Vivacom لأنها تواصل النمو وتخلق تجربة عملاء فائقة، ونتطلع إلى المزيد من النجاح في المستقبل.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى