Hytera تُبرم اتفاقية إطارية سنوية مع شركة Sinopec Group

فازت شركة Hytera Communications (رمزها في بورصة شينزين: 002583)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال توفير تقنيات وحلول الاتصالات

شينزين، الصين — فازت شركة Hytera Communications (رمزها في بورصة شينزين: 002583)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال توفير تقنيات وحلول الاتصالات الاحترافية، بعطاء عام 2023-2024 لشركة Sinopec Group بشأن شراء معدات الراديو ثنائية الاتجاه الصناعية في أغسطس عام 2023. وشركة Hytera هي الفائز الوحيد بالعطاء ونطاق الشراء يتضمن مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك البنية التحتية لشبكة TETRA، وPDT، وPoC، بالإضافة إلى أجهزة الراديو ثنائية الاتجاه ذاتية الأمان والكاميرات المحمولة على الجسم (BWC).

باعتبارها أكبر مصفاة للنفط وثاني أكبر شركة كيميائية في العالم، لطالما أعطت شركة Sinopec Group الأولوية لتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT). ومنح هذا العطاء شركة Sinopec Group أول اتفاقية شراء إطارية مركزية لأجهزة وأنظمة راديو ثنائية الاتجاه. ويهدف التعاون إلى ضمان أمان وفعالية العمليات التي تتم في مصانع Sinopec.

يقول Mu Qiao، المدير العام لشركة “Hytera China “تخدم شركة Hytera بكل فخر العديد من عملاء البتروكيماويات في كل أنحاء العالم، وهي تعطي الأولوية للسلامة في مكان العمل قبل كل شيء. “إن هذه الشراكة هي شهادة أخرى على إقرار أهل الصناعة بمنتجات Hytera وإمكانياتها”، ويضيف “نحن نتطلع إلى المستقبل وكلنا عزم على مواصلة تقديم المنتجات وتمكين التشغيل الآمن والموثوق به والفعّال لمجموعة واسعة من العملاء في صناعات الطاقة والبتروكيماويات. ويدفعنا هذا الالتزام إلى التوسع في الابتكارات التكنولوجية وتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى