الفنانة العراقية هدى حسين تضع الفنان الكويتي طارق العلي في ورطة.. ما القصة؟

دافع الفنان الكويتي طارق العلي عن الفنانة العراقية هدى حسين بعد أن تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب مسلسلها “من شارع الهرم إلى”.

 

وأثار طارق العلي موجة جدل على مواقع التواصل بعد مناشدته السلطات بمنح الجنسية الكويتية للفنانة العراقية المقيمة في الكويت، هدي حسين وفق بند الخدمات الجليلة الذي يمكن به منح الجنسية لها.

 

وانتقد بعض رواد مواقع التواصل حديث الفنان طارق العلي، معتبرين أن الفن ليس من الأعمال الجليلة التي يمكن منح الجنسية الكويتية بسببها.

 

وأثنى العلي، خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية فجر السعيد عبر برنامجها “غبقة للفجر”، على ما وصفها بمواقف كثيرة للفنانة هدى حسين خلال فترة الغزو العراقي للكويت قبل 3 عقود، مشيراً إلى أنها تستحق أن تمنح الجنسية.

 

وأكد العلي أن الفنان فقط يُقدم المزيد من الأعمال الدرامية المختلفة، ويكون الجمهور مخيرًا إذا ما كان يريد مشاهدة العمل أم لا.

 

ووصف طارق العلي هدى حسين بأنها “أيقونة مسرح الطفل”، مشيرا إلى أنها ساهمت في تقديم المزيد من الأعمال المميزة واللافتة.

 

يشار إلى أن هدى حسين عراقية الجنسية وولدت في الكويت وبدأت حياتها الفنية وهي تبلغ من العمر 7 أعوام، وتشارك في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل “من شارع الهرم إلى”، الذي أثار جدلاً واسعاً منذ عرضه نظراً للقضايا التي تطرَق إليها.

 

وتجسد هدى حسين في المسلسل دور الدكتورة عبلة، طبيبة النسا قوية الشخصية التي لا يصمد أحد أمامها وبالإضافة لكونها طبيبة فهي أم لخمس أولاد يعيشون معها في منزل واحد.

 

وتمتلك الدكتورة عبلة مستشفى خاصا أيضاً، ويعمل معها أبناؤها ليصبح القرار الأول والأخير في كل شيء لها هي في المطلق.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى