روبي تغني لـ”الحب” في بيروت

تحتفل روبي بـ”عيد الحب” مع جمهورها اللبناني بحفلة على مسرح O Beirut في جلّ الديب (المتن- شمالي بيروت) في 17 فبراير/ شباط المقبل. ونشرت الصفحة الرسمية للمسرح إعلان السهرة، واصفة إياها بأنها ستكون استثنائية.

في هذا السياق، بدأت الاستعدادات لحفلة روبي في لبنان، بعد غياب المغنية المصرية سنوات عدة عن الجمهور اللبناني، ويشاركها في السهرة الـ”دي جاي” أصيل. وتشير المعلومات إلى أن روبي لديها شعبية واسعة في لبنان، والتي تطالب دائمًا بإقامة حفلات في بيروت. لكن المغنية نادرًا ما توافق على تلك الدعوات بسبب انشغالاتها. وتلفت المصادر بأن بطاقات روبي بدأت البيع، وهي تلقى اقبالاً عليها، وتتراوح أسعارها بين 100 و300 دولار أمريكي، على أن تقدّم المغنية باقة من أعمالها القديمة والحديثة.

تأتي حفلة روبي في O Beirut بعد أن استضاف المسرح عددًا من المغنيين المصريين والعرب، مثل حسن شاكوش، إلى جانب الفنانة السورية ميادة الحناوي التي أحيت سهرة في شهر سبتمبر الماضي.

يذكر أن روبي طرحت أخيرًا أغنيتها “3 ساعات متواصلة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، والتي أثارت أزمة في الأوساط الفنية المصرية، حيث وصفت الأغنية بأنها “غير لائقة” بسبب عباراتها، وطالت الانتقادات نقابة المهن الموسيقية المصرية اعتراضًا على الأغنية، لكن نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، وضع حدًا لتلك البلبلة موضحًا أن النقابة لن تصدر أي قرار تجاه روبي، على اعتبار أن الكلمات من اختصاص المصنّفات الفنية، وهي التي منحت روبي الموافقة على تقديم تلك الكلمات، بحسب تعبير كامل.

وكانت روبي أحيت قبل شهر تقريبًا، حفلة على مسرح مهرجان “ساوند ستورم” في العاصمة السعودية الرياض. وشارك روبي في الحفلة مواطنها حميد الشاعري الذي قدّم باقة من أعماله.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى