الماسكارا الزرقاء.. رفيقتكِ هذا الشتاء

لستِ بحاجة إلى التفكير بالجرأة كي تطلّي بـ الماسكارا الزرقاء هذا الشتاء، على اعتبار أنها تتربع على عرش ألوان الموضة بشكل بارز، لهذا ننصحكِ بأن تسرعي لاقتناء اللون الأجمل والأكثر جاذبية بين جميع ألوان الماسكارا.

فالأزرق لون جذاب في الشتاء ويليق بجميع ألوان البشرة. كما أنه يعطي سحراً وغموضاً للمرأة فتلفت الأنظار بلون متجدد وعصري.

ماسكارا غنية

 

أبرز ما يميز الماسكارا ذات اللون الأزرق أنها تغني المرأة عن استعمال الكثير من المكياج على وجهها. يكفي وضع القليل من الماسكارا على العينين لتحصلي على إطلالة وكأنها بمكياج كامل. فهذه الماسكارا تساعد على إبراز العين بطريقة مختلفة عن البني والأسود، والأزرق لون فخم ويغني عن باقي أدوات المكياج.

لون قديم جديد

لا يزال الأزرق يتربع على عرش الماسكارا في العام 2024. ورغم أن ذلك اللون ليس جديداً، ولكن له سحره الخاص ويعود في كل شتاء لأن الأزرق مرتبط بالشتاء.

تميل الماسكارا الزرقاء إلى أن تكون مفضلة بشدّة وتشهد انتعاشاَ في ذلك الفصل. تبدو الماسكارا الزرقاء جذابة عالمياً ورائعة مع كل ألوان العيون تقريباً، وتساعد في جعل بياض عينيك يبدو أكثر بياضاً وإشراقاً. كما أنها تلفت الانتباه إلى رموشكِ، مما يجعلها تبدو أطول.

ملائمة لجميع المناسبات

لستِ بحاجة إلى مناسبة مهمة كي تضعي الماسكارا الزرقاء، بل يكفي اعتمادها للمناسبات في النهار أو المساء، فهي الخيار الأفضل هذا الشتاء لأن الازرق مرتبط بهذا الفصل بقوّة. إذا كنتِ تريدين أن تبدي مشرقة وجريئة لقضاء ليلة ممتعة في الخارج، فإن تلك الماسكارا هي خياركِ المفضل.

تدوم لفترة طويلة

من أبرز مميزات الماسكارا الزرقاء أنها تدوم فترة طويلة، وقد يصعب إزالتها بالمنظف. لذلك تحتاجين إلى جولات عدة من المنظّف كي يتم تنظيفها عن العين بشكل كامل. تغنيكِ تلك الماسكارا عن وضع الرموش الاصطناعية الكثيفة، فهي ترفع الرموش الطبيعية وتظهر حجمها. يكفي وضع بعض النقاط الزرقاء على طرف كل رمش، فتبدين بكامل جمالكِ. إنها تخلق رموشاً مرفرفة وطويلة.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى