تشابه “نقطة انتهى” والنار بالنار” يثير تساؤلات المشاهدين

شبَّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مسلسل “نقطة انتهى” من بطولة النجم السوري عابد فهد، بمسلسل “النار بالنار”، الذي قدمه فهد ذاته وعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وذلك مع عرض أولى حلقات المسلسل.

ولاحظ المشاهدون التشابه الكبير بين الحي الذي صورت فيه أحداث “نقطة انتهى”، وأحداث “النار بالنار”، فكلتاهما من الأحياء المعدمة والفقيرة، والتي يغزو أجواءها حالة من الظلام والبؤس وانعدام الأمان.

وكتبت إحدى المعلقات متسائلة: نقطة انتهى مصورينو بنفس لوكيشن النار بالنار؟.

ولم يتوقف الأمر عند ديكورات العمل، بل لاحظ العديديون التشابه بالشخصيتين، اللتين جسدهما الفنان السوري عابد فهد في كلا المسلسلين، أكان من حيث طريقة الكلام التي تعتبر بطيئة الإيقاع، أو التحركات التي تنم عن شخص مصاب بحالة نفسية من نوع ما.

ولفت البعض إلى أن شخصية “فارس” هي تتمة لشخصية “عمران”، بعدما قرر التوبة والعمل في مهنة الصيدلة.

وكتب أحد المعلقين ساخراً: نقطة انتهى بتحس حالك عم تحضر موسم تاني من النار بالنار، خصوصي بوجود ابن المخرج اللي عم يلعب نفس الدور. نفس الحارة وبتحس نفس السكان. ناقص عزيز وقمر. اما عابد فهد بتحسو عمران بعد ما تاب وفتح صيدلية.

عابد فهد “مشتّت” في برومو “نقطة انتهى”

أحداث “نقطة انتهى”

وتدور أحداث مسلسل “نقطة انتهى” حول زوجين صيدليين هما “فارس” و”كارما”، يعيشان في بيروت، لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها، قبل أن يقرر وضع حد لحياته وفتح صفحة جديدة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى