كيان Nexo في دبي يحصل على موافقة مبدئية من سلطة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي (VARA)

تعتبر الموافقة المبدئية معلمًا رئيسيًا في عملية الترخيص.

أعلنت NEXO، وهي مؤسسة رائدة في مجال الأصول الرقمية، اليوم أن كيانها في دبي، NEXO Services FZE، قد حصل على موافقة أولية من قبل سلطة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي (VARA) لإقراض الأصول الافتراضية والاقتراض والإدارة والاستثمار وأنشطة الوسيط والوكيل.

هذه الموافقة المبدئية تضع Nexo كواحدة من أولى مؤسسات إقراض الأصول الرقمية التي تسعى للتوسع في سوق دبي المحوري. بمجرد الترخيص، سيكون الحل متاحًا لعملاء Nexo من خلال منصة Nexo لتقديمه بما يتوافق مع اللوائح المحلية، ويمكن الوصول إليه عبر منصات الهاتف المحمول والويب.

تعمل دبي، في قلب دولة الإمارات العربية المتحدة، على تشكيل مستقبل التمويل وريادة الأعمال، مدفوعة باللوائح الاستشرافية وثقافة الابتكار. تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بجذب كبار الممولين ورواد التكنولوجيا والشركات ذات الرؤية، وتفخر بتبني التقنيات المتقدمة، بما في ذلك البلوكشين.

“من دولة الإمارات العربية المتحدة، الرائدة عالميًا في الرؤية والحوكمة والابتكار، تهدف Nexo إلى المساهمة في النظام البيئي الإقليمي من خلال حلول الإقراض والوساطة والإدارة والاستثمار الرائدة. قال Kalin Metodiev، المحلل المالي المعتمد، والمؤسس المشارك والشريك الإداري في Nexo: ” إن Nexo متحمسة* لمتابعة إستراتيجيات السوق الجديدة المتوافقة مع التوجيه التحويلي لسلطة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي”.

من خلال إطلاق واحدة من أقدم إستراتيجيات البلوكشين في عام 2016 وإنشاء VARA في عام 2022، تعزز دبي دورها كمركز عالمي لابتكار الأصول الرقمية، مما يعكس تأثيرها في قطاع التمويل التقليدي. بالنسبة إلى شركة Nexo، التي يبلغ عدد مستخدميها 7 ملايين مستخدم، فإن هذا السوق محوري، مما يؤكد التزامها بالنمو الإقليمي من خلال تقديم الخدمات المتميزة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى