“كامبل غراي ليڤينغ عمّان” يشارك في معرض “الخليج للعقار” في البحرين

0 204

شارك مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان”، المشروع الفاخر متعدد الاستخدامات والأغراض، والحائز على العديد من الجوائز، والمطور في قلب مدينة عمّان، “مشروع العبدلي”، في معرض الخليج للعقار الذي أقيم مؤخراً في مملكة البحرين، والذي يعد حدثاً هاماً لاستعراض منتجات وخدمات القطاع العقاري الحالية والمستقبلية في الخليج والمنطقة، يجمع تحت سقف واحد نخبة المطورين والخبراء العقاريين ورواد الأعمال وشركات الاستثمار العقاري حول الخليج العربي والعالم.

وقد لفت مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” الأنظار في المعرض الذي احتضن مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات فعالياته على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة ما بين 23-25 نيسان 2019، بعد أن أزاح فريق مبيعاته المشارك الستار عن خصائصه ومزاياه ضمن الجناح الخاص بالمشروع في المعرض، مسلطاً الضوء على تجربة ونمط الحياة العصرية والفريدة من نوعها التي يوفرها “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” في إطار من الأناقة الخالصة حتى أدق التفاصيل، مع مرافق وتجهيزات راقية مصممة لتوفير أعلى مستوى من الراحة خصوصاً في الوحدات السكنية، ما يقف وراء توسيع فارق المنافسة لصالحه.

ولا يقتصر مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” المطور من قبل شركة السراج للتطوير العقاري، إحدى شركات مجموعة عوده، المالكة والمطورة لمشاريع العلامة التجارية “كامبل غراي” في المنطقة، في ما يقدمه على الوحدات السكنية، بل أنه يتيح مزيجاً متكاملاً من الوحدات التي تتنوع ما بين وحدات سكنية فاخرة، ومجموعة من المساحات المكتبية التجارية الفاخرة، ومحال البيع بالتجزئة والمحلات التجارية الراقية، والمعارض الفنية، وغيرها من المرافق الخدمية، وذلك مع باقة من التجهيزات ووسائل وخدمات الراحة والرفاهية الفريدة من نوعها، ما يجعله وجهة جاذبة على مستوى المنطقة.

ونظراً لتميز المشروع بكافة مكوناته، فقد تمكن خلال فترة قياسية منذ انتهاء الأعمال في المشروع واستكمالها، الذي تم في شهر تموز من العام 2018 وحتى نهاية الربع الأول من العام الحالي 2019، من تحقيق نسبة مبيعات بلغ مقدارها 30% من الوحدات السكنية المعروضة للبيع، وذلك في مؤشر على حجم الطلب والإقبال على الوحدات السكنية التي لم ولا يتم بيع أي منها أو أي من مرافق المشروع المختلفة على المخططات على الإطلاق.

وحول مشاركة “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” في المعرض، قال العضو المؤسس والمدير التنفيذي في “مجموعة عوده” ورئيس مجلس إدارة فنادق “كامبل غراي”، سعد عوده: “لقد تخطى صيت مشروعنا الرائد حدود الأسواق الأردنية المحلية وذلك لما يتمتع به من العناصر والمزايا الجاذبة التي تعتبر محط اهتمام، والتي حرصنا على التعريف بها خارج الأردن. وقد جاءت مشاركتنا في معرض الخليج للعقار لأهميته باعتباره منصة متميزة لأفضل المشاريع المرموقة وعالية الجودة في أرجاء منطقة الخليج، والتي يصنف مشروعنا من بينها، وهو المشروع الذي يمكننا وصفه بأنه من المشاريع الاستثنائية. لقد سررنا باستضافة الحشود التي زارت جناحنا في المعرض على اختلاف قطاعاتهم، والتي سعدت بدورها بما قدم لها من معلومات وصورة أوضح حول المشروع.”

هذا ويشار إلى أن الوحدات السكنية التي يتألف منها مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” هي وحدات وشقق ذات علامة تجارية. أما المساحات المكتبية فتتنوع ما بين مساحات مخدومة وأخرى غير مخدومة للتأجير. وفي ما يتعلق بمحال البيع بالتجزئة والمحلات التجارية، والمعززة بعدد من المطاعم والمطاهي، فإنها تمثل أشهر العلامات والمصممين لتقدم تجربة مميزة للتسوق الفاخر. ويضاف لهذه الوحدات، فندق “كامبل غراي عمّان” الفريد المخطط لافتتاحه قبل نهاية عام 2020، والذي يكمل المزيج الذي يتميز به المشروع ليشكل وجهة معيشة وضيافة وتسوق وترفيه بتصميم تجتمع فيه الكلاسيكية المعاصرة والحداثة مع لمسات من الفخامة المترفة، ما يجعل منه ملاذاً حضارياً ضمن هذه العاصمة التاريخية.

 

اترك رد