سانت ريجيس عمان يستضيف ممثلي وسائل الإعلام والصحافة في زيارة تعريفية وغداء صحفي

أقام فندق سانت ريجيس عمان فعاليته الأولى مع وسائل الإعلام والصحافة احتفالاً بافتتاح أبواب الفندق مؤخراً في قلب العاصمة عمان، من خلال زيارة صحفية من شأنها بناء جسور التواصل ما بين فريق الفندق والصحافة وتوطيد أواصر  التعاون فيما بينهما وتقدير دور الإعلاميين وجهودهم. وقد هدفت الزيارة لتقديم أجدد معلم للرفاهية بالمدينة بطريقة تفاعلية ومميزة، معطيةً فرصة رائعة للصحافة لاكتشاف الخدمات الحصرية بسانت ريجيس عمان من خلال تجربتها بشكل شخصي ومميز.

وقد تم استقبال المدعوين من قبل الفريق الإداري وعلى رأسهم المدير العام للفندق “إردين كنديغيلين”، الذي رحب بهم وأعرب عن سعادته بلقائهم في أول فندق لعلامة سانت ريجيس في المملكة. وفي حديثه عبّر “إردين” عن شكره العميق لجميع أفراد الصحافة والإعلام  وتقديره لدعمهم الذي قدموه لفندق سانت ريجيس منذ بداية تطويره، ودعاهم لاكتشاف إرث العلامة التجارية على طريقة سانت ريجيس الخاصة.

وقد استهل فريق الفندق الزيارة الصحفية بجولة تعريفية حول الفندق، منحتهم الفرصة للاستمتاع بالتصاميم الداخلية له واكتشاف مرافقه المميزة كـ: صالة الشاي، حانة سانت ريجيس المميزة، نادي اللياقة البدني، بركة السباحة الخارجية، المكتبة، غرف الضيوف، “صالة آستور”، وغرف الاجتماعات الواسعة، وبالطبع المطاعم المميزة.

وبعد الجولة، تمت دعوة الصحفيين لتناول طعام الغداء معاً في مطعم “ماركادو أندالوس” وهو المطعم الإسباني الأول الذي يقدم أطباقاً أندلسية، حيث بادر الشيف “خوان سوبيرو” بالتعريف عن المطعم وسرد القصص حول مأكولات مختارة من قوائم الطعام، من مكونات متوسطية، ومنتجات عضوية محلية متميزة، أحضرت خصيصاً لسانت ريجيس عمان، وعرضت بطريقة أنيقة وجذابة.

وتعبيراً عن الدعوة الصحفية الأولى للفندق، قال إردين كنديغيلين :”إننا نشعر بالسعادة البالغة لاستضافتنا لممثلي الصحافة والإعلام ومشاركتهم بالإعلان عن افتتاح أول فندق لعلامة سانت ريجيس في الأردن ، حيث نحرص من خلاله على تقديم أبرز خدمات الرفاهية في المدينة”. وتابع:” لقد سعدنا بسماع التعليقات الرائعة والكلمات الجميلة التي تلقيناها خلال زيارتهم لفندقنا المميز وبالأخص إعجابهم بتجربة الطهي في مطعم “ماركادو أندالوس” ونحن نتطلع قدماً لتعريفهم بالمزيد من المرافق والمطاعم التي ستفتتح قريباً في الفندق”.

وقد اختتمت الزيارة بدعوة الصحفيين للاستمتاع بطقوس “شاي ما بعد الظهر” الشهيرة في صالة الشاي، للتعرف على شاي Whittard الموجود حصرياً لدى سانت ريجيس، بالإضافة إلى قائمة طعام منوعة تحوي الكثير من الأطباق الدولية والمفضلة عالمياً.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى